وجه النجم المصري، حسن الرداد، رسالة مبكية لوالدته الراحلة، وذلك في الذكرى الأولى لوفاتها، إذ شارك رسالة لها عبر حسابه في "إنستغرام"، معبراً عن مدى الحزن والألم الذي يشعر به منذ أن رحلت.

ونشر الرداد مجموعة من الصور التذكارية التي جمعت بينه وبين والدته، معلقاً: "الذكرى السنوية الأولى لوفاة قلبي وروحي.. مش مصدق إن فات سنة على رحيلك يا أمي، الوقت بيجري وفي نفس اللحظة إنه بطيء جداً.. وكأن الثانية بقت 100 سنة".

وأكد الرداد لوالدته أنه لم ينسها لحظة واحدة منذ وفاتها، مشيراً إلى أن الأيام أصبحت غريبة جداً دون وجودها في حياته، معلقاً: "ربنا يرحمك.. وإن شاء الله في الجنة يا حبیبتي".

وأوضح أنه لايزال يعيش في حالة من الصدمة، تجعله غير قادر على التعبير عما يدور بداخله، مختتماً رسالته، قائلاً: "حاسس إني متلخبط ومش عارف أقولك غير نفسي يجي اليوم اللي أشوفك تاني، بحبك ياللي قلبي اتخلق عشان يحبك.. أرجو الدعاء للسيدة فادية الرداد".

وفي نوفمبر الماضي، كان قد أعلن حسن الرداد عن استئناف نشاطه الفني، بعد توقف دام حوالي عام بسبب وفاة والدته، ثم النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، والدَيْ زوجته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم.

إقرأ أيضاً:  نجمات خطفن الأنظار بفساتين غريبة
 

وأوضح أن قرار العودة هذا جاء بناءً على رغبة والدته في أن تراه ناجحاً بحياتها، موجهاً لها رسالة، قائلاً: "أعلم أنكِ يا أمي لا تتمني سوى أن أكون سعيداً.. أُدين لكِ بكل ما وصلت إليه من نجاح.. وبعد ابتعادي عن الظهور لقرابة العام، سأكمل المشوار الذي بدأته معكِ، وقررتُ أن أفعل ما يسعدكِ، فقد كنتُ أنجح من أجلكِ وسأظل أنجح لأجلكِ". 

وعاد حسن الرداد لنشاطه الفني، مؤخراً، عبر عرضه المسرحي الذي يحمل عنوان "في نص الليل"، على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يقام في المملكة، رفقة الفنانين: غادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبدالرحمن.