تم ترويج لون "Very Peri"؛ باعتباره لون عام 2022، ويوصف بأنه مزيج من لون الپيريوينكل (لون بين الأزرق والبنفسجي)، مع مسحة بنفسجية حمراء، ويشجع هذا اللون على الإبداع والابتكار. لذا، ليس من المستغرب أن يكون سمة العام الجديد، وقد حان الوقت لإدراج  هذا اللون في اتجاهات الجمال. في ما يلي، نقدم بعض الأفكار لإدراج لون "Very Peri" في المكياج:

أحمر الشفاه

لا مانع من المجازفة، واختيار إطلالة مثيرة وجريئة، تعتمد على أحمر شفاه باللون البنفسجي، ورغم أنه ليس اللون الذي يفضله معظم الأشخاص للشفاه، لكن هذا الموسم يمكن تجربته بدرجتيه المائلة للأحمر والأزرق.

طلاء أظافر

تعتبر الأظافر طريقة رائعة لإضافة لمسة لونية مذهلة إلى إطلالاتكِ وجمالكِ، وإذا لم تتمكني من العثور على طلاء الأظافر بدرجة "very peri"، فيمكنك اختيار الدرجة الأقرب، مثل: اللافندر أو البنفسجي أو الليلك، وتعد هذه الظلال منعشة ومتعددة الجوانب، وستضيف لمسة براقة إلى أي ملابس ترتدينها.

ظلال العيون (الآيشادو)

كان مكياج العيون هو الأساس منذ جائحة "كورونا"، وسيكون الأمر ذاته هذا العام أيضاً، ولا مانع من الجنون في اختيار ظلال العيون، ويمكن مزج اللون الأزرق مع درجات اللون البنفسجي والأحمر، للحصول على ظل أقرب لـ"very peri"، ويمكنكِ إكمال المظهر ببعض البنفسجي  اللامع.

محدد العيون (الآيلاينر)

يبدو أن الوقت قد حان للتخلص من محدد العيون الأسود، واختيار اللون الزاهي، الذي سيكون مميزاً بكل تأكيد؛ ويمكن شراء محدد العيون بلون "very peri"، الذي يبرز عينيك، ويجب عليكِ عدم استخدام ظلال العيون، إذا كنتِ ستستخدمين محدد عيون بهذا اللون، وضعي فقط أحمر  شفاه "نود" أو "بني".

الماسكارا

يمكن أن يعتبرها البعض مخاطرة جديدة، ويمكنكِ إبراز رموشك باستخدام بعض الماسكارا الملونة، لإعطاء مظهر ممتع للمكياج، كما أنها ستعطي نظرة دراماتيكية للعينين، وستبرز لون عينيك.

 أحمر الخدود (البلاشر)

سيمنحك وضع أحمر خدود كريمي باللون البنفسجي مظهراً جريئاً ومثيراً للمكياج، ويترك تأثيراً لامعاً، ويمكن وضعه على الشفاه والخدود والجفون، وسيعمل الملمس الكريمي بسلاسة على المنطقة، لإضفاء مظهر جريء.