حرصت النجمة الكويتية القديرة، سعاد عبدالله، على الاحتفال بالفنان "طلال"، وخطيبته الفاشينيستا السعودية جود عزيز، وذلك بعد خطوبتهما خلال الساعات الماضية، وسط تفاعل كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى ما يبدو أن الاحتفال جاء في موقع تصوير مسلسل "سيدة العتمة"، الذي يجري عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، حيث أحضرت قالباً من الحلوى مدوناً عليه اسما "طلال وجود"، واحتفل بهما الحضور وسط تعبيرهم عن سعادتهم بهما.

وحرصت جود عزيز على احتضان سعاد عبدالله بعد شعورها نحوهما، فيما حرص طلال على تقبيل رأس الفنانة القديرة، فيما علقت جود تقول: "ماما سعاد يا عمري.. تسلمين على هذي المفاجأة الحلوة يالقلب الحنون الكبير.. والله ما قصرتي أحرجتينا".

وعقبت عزيز، تقول: "شكراً لكم جميعاً، ولكل اللي باركوا لنا مدري شوف أشرحلكم مدري كيف أشرحلكم مشاعري.. حياء وتوتر وحب وشعور غريب حلو.. شكراً ماما سعاد على هالمفاجأة.. جد أسعدتينا وأخجلتينا وأنا مرة مرة مبسوطة إنك شاركتينا هذي الفرحة.. الله يسعدك يارب مثل ما أسعدتينا".

وكان الفنان طلال قد شارك، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً له أظهرت ارتداءه وخطيبته خاتمي الخطوبة، مرفقاً إياها بعبارة: "الحمد لله يا رب".

إقرأ أيضاً:  نجوم يجيدون هذه الحرف اليدوية.. عاصي الحلاني بينهم
 

والفنان طلال من مواليد سبتمبر 2000، وبدأ مسيرته الفنية منذ طفولته، وتحديداً عام 2008، حيث شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، وهو شقيق الفنان الشاب فهد باسم، ومن أبرز أعماله: "بنات الروضة"، و"رصاصة رحمة"، و"أميمة في دار الأيتام"، و"الملكة"، و"زوارة الخميس"، و"أمينة حاف"، و"جنيَة".

أما جود عزيز، فهي فنانة وفاشينيستا سعودية، ولدت في أغسطس 2000، واشتهرت عبر مواقع التواصل، وتحظى بمتابعة 1.4 مليون عبر حسابها في "إنستغرام"، وشاركت في عدة أعمال درامية، أبرزها المسلسل السعودي "العاصوف" في جزئه الثاني، الذي أخرجه السوري المثنى  صبح، كما شاركت في المسلسل الكويتي "جنيَة"، الذي عُرض في نوفمبر من العام الماضي.