دائماً تتميز النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة، بجمالها اللافت، وإطلالاتها التي تجمع فيها بين العصري والكلاسيكي، إضافة إلى أنها دائماً تتجه نحو الظهور من خلال تسريحات الشعر المنسدل "الويفي"، مع اللون الداكن، أو "الهايلايت" بالخصلات العسلي، والأشقر الذهبي، لكنها هذه المرة فاجأت الجمهور بالظهور بشكل جديد عليها تماماً.

واستعرضت بوشوشة، من داخل صالون التجميل، "اللوك" الجديد لشعرها، من خلال طريقة مرحة بدت فيها أكثر سعادة بمظهرها الجديد من خلال الرقص على أغنية "الغزالة رايقة"، التي تصدرت "الترند" في الوطن العربي ونالت العديد من المشاهدات، فيما شاركها الرقص مصفف الشعر ميشال زيتون.

وأبدت النجمة الجزائرية إعجابها بإطلالة شعرها الجديدة، التي تطل بها على الجمهور مع الأيام الأولى من عام 2022، وكانت قصة شعرها مميزة وتناسبت مع الشكل العام، إذ تخلت عن شعرها الطويل، واختارت قصة شعر "كاريه"، يصل حدودها إلى الأكتاف فقط، وطبقت بعض التموجات له، فيما اختارت اللون البني المدموج مع العسلي، ليكون لون شعرها، بعدما كان باللون البني الطويل.

ويبدو أن "اللوك" الجديد ناسب إطلالة أمل بوشوشة ككل، حيث أصبحت حديث الجمهور، ودخل اسمها دائرة الاهتمام في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اختارت التجديد مع الأيام الأولى من عام 2022، حيث منح ملامحها الإشراقة والتجدد، بعيداً عن روتين الشعر الطويل.

إقرأ يضاً:  هاني سلامة ينافس في رمضان 2020 بـ«ملف سري»
 

وكان آخر أعمال أمل بوشوشة مسلسل "داون تاون"، والذي استطاعت أن تحقق من خلاله نجاحاً لافتاً عبر شخصية "جولي"، التي جسدتها في المسلسل، إذ تصدر اسمها "أمل داون" محركات البحث الإلكتروني، وقائمة الأكثر تداولاً على "تويتر"، في عدد من الدول العربية، من بينها: السعودية، والجزائر، وسوريا.