اكتسحت النجمة المغربية دنيا بطمة "الترند العالمي"، من خلال أغنيتها الجديدة "المارياج"، حيث احتفلت بالنجاح الكبير الذي حققته، من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، مشاركة صوراً وثقت بها "الترند"، حيث وصلت الأغنية للرقم 14 عالمياً.

وأكدت بطمة أن الأغنية أصبحت الأولى في "الترند المغربي"، مبينة أنها احتلت "الترند" في إسبانيا والإمارات والجزائر وإيطاليا، كما تصدرت موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعبر محرك البحث "غوغل"، في يوم.

وعبرت بطمة عن شكرها للجمهور المغربي والعربي، مؤكدة أنها لن توفي الجمهور حقه مهما فعلت، مختتمة: "شكراً البطماويين كنحبكم كنحبكم كنحبكم.. شكراً لكم جميعاً على دعمكم المتواصل.. شكر خاص لكل الطاقم أبدعتم".

وكشفت دنيا بطمة عن تحقيق الأغنية نسب مشاهدات وصلت إلى مليون ونصف المليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان نبيل الخوري، وتوزيع ميكس ماستر: أشرف بنصفية، واستوديو: مهدي محجور برود، وكمان: حسن عطشة، وتسجيل صوت: أسامة باهي.

وأحيت دنيا بطمة، وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، ذكرى زواجهما بطريقة رومانسية من خلال حساباتهما في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على علاقتهما، والمحبة التي تجمعهما.

وجاء احتفال دنيا بطمة، ومحمد الترك، بعيد زواجهما وسط نشوة فنية للأخيرة، من خلال إحيائها العديد من حفلات الزفاف مؤخراً، فيما كان الترك أول من كتب لزوجته في عيد زواجهما الثامن، حيث تزوجا في صيف عام 2013.

إقرأ أيضاً:  يسرا تبدأ تصوير «أحلام سعيدة».. للمنافسة في الماراثون الرمضاني
 

وشارك محمد الترك صورة جمعته بزوجته من حفل زفافهما، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "كل عام وانتي ملكتي وحبيبتي وصديقتي وبنتي.. الايام تمر وعشقي لكي يزداد الله لا يحرمني منك".