خرجت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، عن صمتها بشأن ما أثير من انتقادات ضدها من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، وذلك على خلفية صورة انتشرت لها بين مرتادي "السوشيال ميديا"، على نطاق واسع، خلال الساعات الماضية.

وعبرت الودعاني عن استيائها من تلك الانتقادات، مؤكدة في منشور لها عبر حسابها في "سناب شات"، أنه لا مانع من إجراء عمليات التجميل، رغبة في إرضاء الزوج، لافتة إلى أنها لا ترى أي مشكلة في ذلك مطلقاً.

ومع تداول الصورة محل الجدل والانتقادات، أرسلت متابعة رسالة إلى سارة الودعاني، عبر بريدها الخاص، تقول: "ما راح يرتاحون ولا يهدى بالهم إلا إذا قلتي لهم اي عشانه نعم.. وبعدين بترتاحين من الأسئلة".

وعلقت سارة الودعاني، قائلة: "وين المشكلة لو واحدة سويت شي عشان زوجها لو فعلاً هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن، وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة".

وشددت، في معرض ردها، على أنها لا تكترث للانتقادات التي طالتها، حيث تابعت: "مدري عن الناس أنا ودي زوجي كل يوم يشوفني أجمل واحدة بالعالم".

وكانت الودعاني قد شاركت، مؤخراً، مقطع فيديو تضمَّن ذكريات يوم ولادة طفلتها "سكرة"، وذلك عقب مرور عام على ولادتها، متابعة أنها مع بداية ظهور "طلق الحمل"، كان طفلها "سعد" يرغب في اللعب معها؛ كونه لا يعي ما تعانيه حينها، موضحةً أنها نُقلت إلى المستشفى فجر يوم 26 ديسمبر من عام 2020، وتابعت أنَّ ألم "الطلق" في ابنتها "سكرة" كان غريباً، حيث يختفي ويعود، وعندما يختفي يطول.

إقرأ أيضاً:  فرح الهادي تكشف سبب تخليها عن شعرها الطويل
 

ووجهت سارة الودعاني الشكر للطبيب الذي عمل على ولادتها ابنتها، ويدعى عبدالكريم القرملي، متابعةً أنه يستحق الشكر والتقدير، وشهادتها فيه "مجروحة" وفق قولها، وعقَّبت بأنها عندما دققت النظر في ابنتها وجدتها تشبه والدها في "الخشم".