أثيرت حالة من الجدل بين الجمهور، بشأن وفاة الممثل الأميركي، بوب ساجيت، في فندق إقامته، حيث تبين أنه توفي في غرفة داخل فندق "أورلاندو" بولاية فلوريدا الأميركية، ما دعا الشرطة لأن تحقق في الواقعة.

ووفقاً لما أكده مكتب قائد شرطة مقاطعة أورانج، فإن الشرطة عثرت على الممثل الكوميدي ميتاً، ولم تعثر على أي علامات تدل على وجود جريمة، أو تعاطي مخدرات، أو آثار عنف وما شابه.

وأضاف مكتب الشرطة أن سبب الوفاة سيجري تحديده من قبل الطبيب الشرعي، فيما قالت عائلة بوب ساجيت، في بيان لها: "نشعر بالصدمة لتأكيد وفاة بوب ساجيت، لقد كان كل شيء بالنسبة لنا، ونؤكد لكم مدى حبه لمعجبيه"، فيما طالبت العائلة بضرورة احترام خصوصيتهم في هذا الوقت.

إقرأ أىضاً:  كيانو ريفز يكافئ فريق فيلمه «ماتريكس 4».. فماذا فعل معهم؟
 

وتأتي وفاة بوب ساجيت (65 عاماً)، في الوقت الذي قدم فيه عرضاً كوميدياً في فلوريدا، مساء السبت، وتواصل مع جمهوره عبر حسابه في "تويتر"، معبراً لهم عن سعادته وتقديره.

وشكلت وفاة بوب ساجيت حزناً بين البعض في مواقع التواصل الاجتماعي، مستعيدين الحديث عن شخصية "داني تانر" (الأب المرح)، التي اشتهر بها في المسلسل التلفزيوني الشهير "Full House"، بس عام 1987 إلى 1995، كما أنه قدم البرنامج الكوميدي الشهير "America's Funniest Home Videos".