فاجأت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، وزوجها المنتج جمال سنان، صديقها الفنان باسم مغنية، بإقامة احتفال به بمناسبة عيد ميلاده، الذي وافق التاسع من يناير الجاري، وسط تفاعل كبير بين الحضور.

وشارك باسم مغنية، فيديو الاحتفال من خلال حسابه في "إنستغرام"، حيث عبر عن سعادته بالخطوة، التي قامت بها ماغي بوغصن وزوجها، لاسيما أنه صديق مقرب لهما، فيما بدأ باسم في المقطع، وقد بدت عليه علامات الدهشة، بعدما تفاجأ بالحفل.

ووجه باسم مغنية الشكر إلى ماغي بوغصن، على موقفها معه، حيث علق على الفيديو، قائلاً: "شكراً جزيلاً على هذه المفاجأة الجميلة"، مبيناً أنها خلقت الكثير من السعادة بداخله.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة باسم مغنية، بتلك المناسبة من بينهم شجون، التي كتبت: "عيد ميلاد سعيد يا وسيم"، بينما كتب وسام صباغ، يقول: "عقبال المية يا أخي"، وأضافت أمل طالب، قائلة: "عقبال المية.. ومن نجاح لنجاح"، وهنأته أيضاً إلين لحود، ونادين الراسي، ورولا شامية.

وكتب الفنان راغب علامة، تعليقاً له قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي"، وأضافت الفنانة القديرة صباح الجزائري، قائلة: "العمر كله يا باسم بالصحة والنجاح والسعادة"، وهنأه ظافر العابدين، قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا صديقي".

إقرأ أيضاً:  سارة الودعاني ترد على الانتقادات بعد إجرائها عملية تجميل
 

يذكر أن باسم مغنية انتهى، مؤخراً، من تصوير مسلسل "هروب"، الذي يضم مجموعة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم شجون الهاجري، جيسي عبدو، كارول عبود، بديع أبوشقرا، الممثل الكويتي محمد العلاوي، قحطان القحطاني، ليليان نمري، مجدي مشموشي، بيار جمجيان، ريان  حركة، وأمل طالب.