تنطبق بعض آداب الزفاف على معظم الاحتفالات الغربية التقليدية، لكن القواعد قد تصبح صعبة للغاية، عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف الملكية.

أولاً؛ يجب أن ترتدي الأبيض أو الأسود. وثانياً؛ يحظر التقاط الصور، فهناك الكثير والكثير من الأمور المحظورة! ومع ذلك قام الكثير من المشاهير والنجوم، بالفعل، بكسر التقاليد في حفلات الزفاف الملكية.

في السطور التالية، سنكشف عن المشاهير الذين كسروا التقاليد في حفلات الزفاف الملكية، وما قاموا به:

كارا ديليفين

كسرت عارضة الأزياء الإنجليزية التقاليد الملكية، بسبب اختيار ملابسها في حفل زفاف الأميرة أوجيني عام 2018، وارتدت بدلة ومعطفاً وقبعة، مخترقة قواعد حضور حفل الزفاف الملكي.

ديفيد بيكهام

ارتدى نجم كرة القدم السابق ميداليته (وسام الإمبراطورية البريطاني)، في حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون عام 2011. ومن المتوقع أن يرتدي الضيوف، في حفلات الزفاف الملكية البريطانية ملابس مصممة في البلاد، وبدلاً من ذلك ارتدى بيكهام بدلة من المصمم الأميركي رالف لورين.

نعومي كامبل 

انضمت عارضة الأزياء العالمية السابقة، نعومي كامبل، للمشاهير الذين كسروا تقاليد الزفاف الملكية، مرتدية فستاناً وقبعة من "رالف آند روسو"، وتعتبر هذه الإطلالة مناسبة لحدث آخر وليس حفل زفاف.

فيكتوريا بيكهام

من الواضح أن فيكتوريا بيكهام تحب ارتداء الألوان الكئيبة في حفلات الزفاف الملكية، ويبدو أيضاً أن اللون الأزرق الداكن هو اللون المفضل لديها، فقد ارتدته في حفلي زفاف الأميرين ويليام وهاري.

إقرأ أيضاً:  وفاة الممثل الأميركي بوب ساجيت في فندق.. والشرطة تحقق
 

 الأميرة بياتريس

من قواعد الزفاف الملكية ألا يرتدي الحضور شيئاً يلفت الانتباه عن العروس، ويبدو أن الأميرة بياتريس قد كسرت القاعدة، مرتديةً قبعةً ساحرة في حفل زفاف بيتر فيليبس.

أما القبعة التي ارتدتها الأميرة بياتريس، في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، فقد عرضتها للسخرية على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

سابرينا دوري ألبا 

بدت زوجة النجم العالمي إدريس ألبا، في إطلالة رائعة من "غوتشي"، في حفل زفاف هاري وميغان، لكن هذه الإطلالة غير رسمية إلى حد ما بالنسبة لهذه المناسبة.