تبادل النجم المصري، محمود العسيلي، وزوجته خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، الكلمات الرومانسية، بمناسبة عيد زواجهما الثاني، الذي وافق 10 يناير الجاري، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

ودون العسيلي رسالة رومانسية لزوجته، تعليقاً على صورة تجمعهما، عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "ذكرى زواج سعيدة يا سيدتي، أحبك"، لترد عليه زوجته في تعليق لها قائلة: "وأنا أحبك كثيراً يا سيدي".

في السياق، شاركت أمنية عبدالمنعم صورة من حفل زواجها ومحمود العسيلي، عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث أحيت ذكرى زواجهما الثاني بالتعبير عن حبها له، مشيرة إلى أنه جعل حياتها أفضل منذ زواجها به.

وتمنت زوجة محمود العسيلي أن يكون عيد زواجهما سعيداً، مؤكدة أنها تشكر الله كل يوم على إدخاله في حياتها، وتمنت أن يبارك الله له فيه، وأن يجعلهما معاً على الدوام، مختتمة بكلمة: "أحبك"، فيما رد عليها العسيلي قائلاً: "وأنا أحبك".

واحتفل الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي مع الثنائي، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة، وأن تنعم حياتهما بالاستقرار، حيث تركوا كلمات عبرت عن سعادتهم بعلاقتهما المتميزة، ودعوا لهما بأن يكونان سوياً طوال العمر.

إقرأ أيضاً:  «المشوار».. محمد رمضان ودينا الشربيني يكسران قاعدة «البطل الأوحد»
 

يذكر أن محمود العسيلي احتفل بزفافه وخبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، في يوم 10 يناير 2020، وسط تلقيهما التهاني والتبريكات من جانب الجمهور، وعدد من النجوم في الوسط الفني.