أضاف النجم المصري، أحمد العوضي، مقطع فيديو إلى حسابه في "إنستغرام"، كشف فيه عن براعة مواطن مصري من معجبيه في تقليده، بشكل أثار حالة من الإعجاب بشكل كبير، حيث جسد هذا الشخص مشهداً من مسلسل "اللي ملوش كبير"، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً.

وظهر الشاب المصري وقد اعتمد "لوك" الشخصية التي يظهر فيها أحمد العوضي، وجسد مشهداً من المسلسل استخدم فيه صوت أحمد العوضي، وقام بتقليده بشكل مبهر، ما أثار إعجاب الفنان المصري، الذي وصفه بأنه "عالمي".

وحظي المقطع بتفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل إلى 250 ألف مشاهدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذين أكدوا أن الشاب المصري استطاع تقليد أحمد العوضي بشكل مميز.

وتبين أن الشاب، الذي قلد أحمد العوضي، كان يعيش حالة من الحزن خلال الأيام الماضية بسبب حذف الفيديو من حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حقوق الطبع، وفق رسالة شاركها أحمد العوضي عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، حيث تضمنت نوعاً  من العرفان بموقفه، بعدما شارك المقطع على حسابه، ما أدخل السعادة في قلب "مقلده".

وكان آخر أعمال أحمد العوضي مسلسل "اللي ملوش كبير"، الذي شارك به في الماراثون الرمضاني 2021، وهو سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وشاركته فيه زوجته النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، والنجوم: "خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا  فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد".