تم عرض الموسم الثاني من المسلسل الدرامى الكوميدى "إميلي في باريس"، علي منصة الترفيه الأميركية "نتفيلكس"، في 22 ديسمبر 2021، ولا يمكننا التوقف عن التفكير في أزياء إميلي الساحرة.

وبحلول الموسم الثاني من العرض، أصبحت إميلي كوبر أكثر استيعاباً للثقافة الباريسية، لكنها بالتأكيد ليست حريصة على الاندماج مع محيطها، وتعود إميلي إلى مدينة النور بأنماط بارزة مبعثرة باللون الأخضر والأصفر والأحمر، ما يفصلها عن نظرائها الفرنسيين الأكثر حيادية.

وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وأصبح العمل الكوميدي الأكثر شعبية على "نتفليكس" عام 2021، فقد شاهده 58 مليون مشاهد في كل أنحاء العالم، وبعد النجاح الساحق الذى حققه المسلسل في جزأيه الأول والثاني، من المتوقع أن يعود المسلسل بجزأين جديدين، هما: الثالث، والرابع.. فنحن حتماً متشوقون لرؤيته.

في ما يلي، أبرز إطلالات إميلي بالموسم الثاني:

الأولى (فستان التول الأحمر)

كان فستان التول الأحمر، الذي ترتديه إميلي، بعرض الأزياء في فرساي، هو إحدى أفضل إطلالاتها على الإطلاق.

الثانية (فستانها المنقوش على شكل قلب)

يبدو فستانها المنقوش على شكل قلب كأنه من عصر مختلف، ففي الحلقة الخامسة خطفت إميلي عيون المشاهدين بفستان متوسط الطول مزين بطبعة القلب، صممه المصمم أنوكي من جورجيا.

الثالثة (فستان براق بسحر عشرينات القرن الماضي)

فستان إيزابيل مارانت، بكتف واحدة البراق بسحر عشرينات القرن الماضي، والمزود بحقيبة "برادا" المرصعة بالكريستال، هو الزي المثالي لعرض "ميندي"، في العرض الأول للموسم الثاني.

الرابعة (الفستان اللافندر)

ارتدت إميلي في الحلقة الثانية، خلال أمسية للفتيات في الريفيرا الفرنسية، فستاناً قصيراً من التل المتدرج من فالنتينو، مع ظهر مفتوح، وسترة قصيرة من "Courrèges" من نفس اللون.

الخامسة

في العرض الأول للموسم الثاني، دخلت إميلي المكتب مرتدية "تيشيرت بولو"، مخططاً من "فرساتشي"، وتنورة "Mugler" متعددة الألوان، مع معطف أخضر من إيلي صعب.