كشفت الفنانة الكويتية، روان العلي، عن تغيير اسم مسلسل "كيد النساء"، الذي تشارك فيه بجانب النجمة المصرية روجينا، والنجمة الكويتية هنادي الكندري، إلى اسم "كيد الحريم"، معلنة أنها تقدم شخصية مميزة في المسلسل، وأن أداءها أصاب المخرج بالصدمة.

وقالت العلي، في مقابلة تلفزيونية، عبر برنامج "عالسيف"، الذي يجري عرضه عبر قناة "atv" الكويت، إنها تجسد شخصية لا تختلف عن شخصيتها في الواقع، ما أصاب المخرج بالدهشة، موضحة أن "الكركتر" يشبه واقعها في الحياة.

وبينت أن المخرج قال لها: "إنتي مو طبيعية"، مبينة أن شخصيتها في "كيد الحريم" قريبة عليها، حيث تظهر بشخصيتها الأساسية وأسلوبها وطريقتها، لدرجة أنها لا ترى أنها تمثل، بل كأنها تتحدث مع من حولها.

وأكدت روان العلي أنها، ولأول مرة، تجد نفسها تمثل نفسها، معربة عن تمنيتها تجسيد أدوار جديدة عليها، وتحديداً الدور المركب الذي تظهر فيه بشخصية مريضة نفسية.

واستكمل المنتج عادل عبدالرضا، قائلاً إن روان العلي انتهت من تصوير ثلاثة أرباع مشاهدها في مسلسل "كيد الحريم"، حتى يتسنى لها بدء تصوير مشاهدها في مسلسل آخر مع الفنانة الكويتية سعاد عبدالله، لأنها لا تفضل الارتباط بأكثر من عملين.

وكانت قد انضمت روجينا، مؤخراً، إلى المسلسل الذي يجمعها مع النجمة الكويتية هنادي الكندري، وزوجها الفنان محمد الحداد، ويحمل حالياً اسم "كيد الحريم"، ومن المقرر أن يُعرض ضمن موسم الدراما الرمضاني لعام 2022.