استطاعت فيفان سامي، زوجة النجم المصري إدوارد، أن تحظى باهتمام الجمهور، بعدما خطفت الأنظار في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية صورة نشرها زوجها عبر حسابه في "إنستغرام"، تزامنت مع احتفالهما بذكرى زواجهما، الذي وصل 24 عاماً، حيث يتبقى لهما عام  واحد، ويحتفلان باليوبيل الفضي.

وقال إدوارد، في رسالة رومانسية لزوجته فيفان، إنها أغلى ما يملك في حياته، متمنياً أن تظل موجودة طوال العمر، وأن تظل علاقتهما قوية، وحرص على تهنئتها بتلك المناسبة.

وكتب إدوارد رسالة لزوجته التي خطفت أنظار مرتادي التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على جمالها، قائلاً: "كل سنة وإحنا مع بعض ربنا يخليكي لينا يا أغلى ما في حياتي.. 11/1/1998".

وتفاعل مع صورة إدوارد وزوجته عدد من نجوم الفن، من بينهم روجينا التي دونت إيموجي قلوب في تعليق لها، وكذلك رولا شامية، وشكران مرتجى، وعبير صبري، وزوجها أيمن البياع، وطارق الإبياري، حيث تمنوا لهما السعادة في حياتهما، بينما ردت فيفان سامي على زوجها  إدوارد، قائلة في تعلق لها: "بحبك أوي".

وكان قد قال الفنان إدوارد إن مسلسل "حد فاصل" سيكون من أهم المسلسلات التي قدمت خلال الفترة الحالية، لأنه يناقش قضايا اجتماعية واقعية، بجانب أنه يتكون من عدة حكايات منفصلة، وتمت كتابة كل حكاية منها بشكل إبداعي، يجذب المتابعين.

وتابع إدوارد، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، حينها، أنه يشارك في المسلسل من خلال حكاية "خيال علمي"، يقدم من خلال أحداثها شخصية جديدة وبعيدة تماماً عن الكوميديا، مؤكداً أنه عندما عرض عليه المخرج تامر حمزة السيناريو وافق عليه فور الانتهاء من قراءة أول ورقة منه.