استعرضت الإعلامية السعودية، لجين عمران، مهاراتها في لعبة "الغولف"، بعد مغادرتها في نزهة ترفيهية رفقة أشقائها، معربةً عن فخرها ومفاجأتها بنفسها، بسبب الأداء الذي ظهرت عليه في اللعبة.

وأضافت عمران مقطع فيديو، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تمارس تلك اللعبة الرياضية المميزة، مع أشقائها: باسل ووسام ومازن، حيث كانت تتراقص، كلما أحرزت ركلة "صائبة".

وعبرت عن سعادتها بتلك التجربة مع أشقائها، الذين ظهروا معها بشكل عفوي، ولم تخلُ روح الدعابة من بينهم، إضافة إلى المقالب التي افتعلوها ببعضهم بعضاً.

وكتبت لجين عمران، معلقة: "أبداً ما توقعت نفسي بعرف للعبة الجولف أو ممكن أحبها واستمتع فيها لهذي الدرجة.. كانت وجهة جديدة لي مع إخواني كتير حبيتها أجواء حماس.. تحدي.. ضحك.. وكالعادة مقالب".

وتفاعل مع مقطع لجين عمران عدد كبير من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن سعادتهم لخوضها تلك التجربة الجديدة عليها، وتمنوا لها رحلات ترفيهية سعيدة دائماً.

ومؤخراً، جمع لجين عمران لقاء مع مي عمر وزوجها المخرج المصري محمد سامي، حيث شاركت لجين صورهم عبر حسابها في "إنستغرام"، وحمست الجمهور للجزء الثاني من مسلسل "لؤلؤ"، أو لعمل جديد سيجمع الثلاثي في 2022.

وعبرت لجين عمران عن سعادتها بمقابلة مي عمر وزوجها محمد سامي، مؤكدة أنها فنانة جيدة كما أن زوجها "ذكي"، يدعمها ويقف خلفها، وتمنت لهما السعادة والتوفيق، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت لجين عمران، قائلة: "متوقعين جزء ثاني لمسلسل (لؤلؤ)؟ أو عمل جديد لـ2022؟.. في كل الأحوال مي عمر شخصية عسل وفنانة شاطرة ومتفوقة.. وعندها زوج ذكي داعم لها وفي ضهرها دائماً.. ثنائي ينحب".