كشف المخرج إيلي سمعان عن استعداده لبدء دوران عجلة تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "بيروت 303"، للمنافسة به في ماراثون دراما رمضان المقبل، موضحاً أن المسلسل من إنتاج شركة "الصباح إخوان"، حيث أشار إلى حساب لمى الصباح (الشركة المنتجة)، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن أبطال العمل.

وانتشر البوستر الخاص بالمسلسل، والذي جمع النجم السوري معتصم النهار، وسط تأكيد بعودته رسمياً للدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث يشارك بطولة العمل أيضاً النجم عابد فهد والنجمة سلافة معمار، كما كشف تلفزيون "لنا" السوري عن أبطال المسلسل في منشور عبر حسابه في "إنستغرام".

واتضح أن العمل من كتابة سيف رضا حامد، وسيتم تصويره في 30 حلقة تحت إدارة المخرج إيلي سمعان، ومن المنتظر أن يباشر معتصم النهار والثنائي عابد فهد وسلافة معمار التصوير خلال اليومين المقبلين، بينما تردد أن هذا العمل كان يحمل اسم "الرحلة 303"، ليتم الاستقرار على "بيروت 303".

من جهته، شارك معتصم النهار جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، صوراً جديدة ظهر فيها وهو يستقل سيارته، واعتمد تسريحة شعر مختلفة عما اعتاده الجمهور من قبل، ما جعل البعض يتوقعون أنه سيكون "اللوك" الذي سيظهر به في العمل.

وكان آخر ظهور للنجم معتصم النهار، في دراما رمضان عام 2019، من خلال مسلسل "خمسة ونص"، الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه، فيما عرض له، مؤخراً، مسلسل "صالون زهرة"، وشاركته العمل النجمة اللبنانية نادين نجيم.