رغم كل المميزات التي يتمتع بها مشاهير العالم، فإن هناك جوانب أخرى قد تكون غير محببة لدى العديد من الأشخاص، وهي الانتقادات التي يتعرضون لها من قبل المتابعين.

ويبدو أن الفنانة الهندية سارة علي خان قد وضعت لنفسها استراتيجية خاصة للتعامل مع الانتقادات التي تتعرض لها، حتى تستطيع مواصلة مسيرتها الفنية، خاصة أن الانتقادات أو الآراء السلبية قد تكون سبباً في انهيار الفنان.

وتحدثت سارة علي خان عن التصيد على وسائل التواصل الاجتماعي، في مقابلة مع صحيفة "هندوستان تايمز"، فقالت: "منذ أن كنت طفلة، استمتعت حقاً بالنقد.. بالطبع أنا أستمتع بالتقدير أيضاً، لكنني أدركت في وقت مبكر من حياتي أنه أكثر من السعادة التي تمنحك إياها النجاحات، أن ما تتعلمه من الإخفاقات يزيد معرفتك عن الحياة".

إقرأ أيضاً:  من وقف بجانب ريتا حرب منذ تعرضها لحادث سير؟
 

وتابعت: "إذا تم انتقادي بسبب عملي، فهذا يؤثر فيَّ، لأنني أصنع أفلاماً للجماهير.. لذلك إذا لم يعجبهم فهذه مشكلة.. لكن، إذا تم انتقادي في غير عملي، فأنا لا أهتم حقاً.. لا يعتمد سلامي العقلي على ما يقوله الناس".

يذكر أن سارة علي خان عانت، في وقت سابق، زيادة الوزن لفترة طويلة، كما عانت مرض تكيس المبايض بسبب وزنها الزائد، الذي وصل إلى 96 كيلوغراماً، لذلك قامت بإجراء حمية غذائية، ومارست الرياضة، وداومت على الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية، حتى وصل وزنها إلى 50 كيلوغراماً.

وسارة علي خان هي ابنة سيف علي خان وأمريتا سينغ، اللذين انفصلا منذ فترة طويلة، وكانت رؤية والدها يتزوج امرأة أخرى أمراً صعباً، لكن سارة لم تشتكِ أبداً، وواصلت الحياة بسعادة، وهي تتنقل بين والدتها وأبيها.