قالت الفنانة المصرية، روجينا، إنها تدخل عالم الكوميديا من خلال مسلسل "كيد الحريم"، الذي يجري عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، حيث تشاركها بطولته الفنانة الكويتية هنادي الكندري، وتدخل من خلاله أيضاً عالم الدراما الخليجية.

وقالت روجينا، في مقابلة عبر التلفزيون الكويتي، من خلال برنامج "ليالي الكويت"، إن الشخصية الكوميدية تعتمد على كوميديا الموقف، مشيرة إلى أنها شخصية قوية، حيث ترفض بأي حال من الأحوال تجسيد شخصية المرأة الضعيفة في الدراما.

وبررت روجينا رفضها تجسيد دور المرأة الضعيفة بأنها في الأصل ترى أن المرأة بطبيعتها قوية، فالمرأة التي تعمل مثل الرجل، وتحمل، وتنجب، قوية، متابعة: "كل شخصياتي فيها ملمح القوة لأن ربنا خلق الست قوية".

وأكدت روجينا أن نجاح شخصية "فدوى" في مسلسل "البرنس" لم توقفها عند خط معين، بل حملتها مسؤولية اختيار شخصية أقوى، لتلقى قبولاً لدى الجمهور، مشيرة إلى أنها عندما تجسد الشخصية تعيش معها وتعايشها لفترة مثل "فدوى" سابقاً، وشخصية "سمية" في "كيد الحريم"  حالياً، لكنها بعد فترة تنساها.

وشددت روجينا على أنها تعمل بنصيحة المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، في اختياراتها الفنية، حيث باتت تعرف المناطق التي تبرزها كممثلة، وأن شاهين هو من جعلها تكتشف هذا، عندما قال لها إن عينها تعبر في التمثيل قبل حديثها، ومن هنا استفادت، وكذلك نقلات صوتها.

إقرأ أيضاً:  رفقة عابد فهد وسلافة معمار.. معتصم النهار يعود إلى دراما رمضان بـ«بيروت 303»
 

وتدخل زوجها الفنان أشرف زكي، في البرنامج عبر مداخلة له، حيث عبرت روجينا عن شوقها لزوجها وبنتيها كونها توجد في الكويت لتصوير مسلسلها، حيث تحدث عنها كزوجة وأم، قائلاً: "هي ست بيت هايلة، وبتلعب دور الزوجة والأم والبنوتة وبندلعها، وأي مكانة أنا وصلت ليها بوقوفها جنبي ومعايا واستحمالها ليا.. هي والبنات".