أثارت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، تفاعل الجمهور معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت من خلال "لوك" جديد عليها تماماً، جاء بشكل "فانتازي"، مبينة أنها فضلت خوض تجربة جديدة، تكسر بها روتين "اللوكات" العادية.

وأردفت الدري، في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، شاركت من خلاله صورها باللوك الجديد، وهي بشعر وتاج "هاند ميد"، مبدية إعجابها بمظهرها المختلف، كما شارك زوجها الممثل والمخرج الكويتي، نواف العلي، في هذا اللوك، من خلال بعض اللمسات على الصور، والتي أضفت بعض الاختلاف للمظهر ككل.

وكتبت الدري، قائلة: "أحب الإبداع والمبدعين.. سويت هاللوك الفانتازي مع بنات مبدعات وايد شغلهم نار حبينا نجرب فكرة جديدة، ونكسر روتين اللوكات العادية الميكب الفانتازي بأنامل المبدعة مها العنزي".

وتابعت: "الشعر والتاج كله هاند ميد بنفس اللحظة اللي بنصور فيها سوته وايد شغلها كرييتف وممتع المبدعة (نوال).. هالنوعية من الفوتوشوت تحتاج ابداعات أبو العيال طبعاً بعض اللمسات المهمة في الصور بأنامل نواف".

إقرأ أيضاً:  ريا أبي راشد تتحدث عن ترددها في «الإنجاب».. وهكذا تعاملت مع مرض والدتها
 

وترك نواف العلي تعليقاً عبارة عن إيموجي قلوب، وردت عليه زوجته هبة الدري، بذات الطريقة، كما تفاعل عدد كبير من المشاهير ومرتادي التواصل الاجتماعي مع "اللوك"، مؤكدين أنه عجيب، وأشادوا بإطلالة هبة الدري المختلفة، كما أعربوا عن محبتهم لها.

يذكر أن هبة الدري شاركت، مؤخراً، جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، مقاطع فيديو قصيرة، وصوراً، وثقت من خلالها بدء البروفات الخاصة بعرضها المسرحي الجديد "ترامبولين".

ورغم عدم الكشف عن تفاصيل العرض المسرحي الجديد "ترامبولين"، فإن هبة الدري كشفت عن السكربت الخاص بهذا العمل، ودونت عليه مقولة: "جميعنا بحاجة إلى فقرة مضيئة"، موضحة أنه من تأليف عثمان الشطي، وإنتاج "ستار" للإنتاج الفني، وعلقت هبة الدري: "بسم الله بلشنا بروفات".