تربية الأطفال ليست بالأمر السهل، حيث تتطلب قوة وتعاوناً، كما يكافح معظم الآباء مع أنفسهم في ما يخص تقييمهم لكفاءاتهم، ويتساءلون ما إذا كانوا يمنحون أطفالهم ما يكفي من حب وعناية أم يفسدونهم بالتدليل.

في السطور التالية، نتناول الأبراج التي تعمل على تدليل أطفالها حتى إفسادهم:

الثور

على الرغم من أن برج الثور يبدو منضبطاً، فإنه يخفي جانباً آخر عن العالم، فهو يؤمن بمعاملة أطفاله على أكمل وجه، ومنحهم كل ما يطلبون، لذلك ينتهي الأمر بإفساد أطفاله تماماً.

السرطان

برج السرطان ينضح بالحب والعاطفة، ما يجعله أكثر الآباء محبة، لكن هذا يمكن أن يتحول إلى تدليل مفرط، يحرم الأطفال الدروس التي يحتاجونها لشق طريقهم في الدنيا وحدهم.

الأسد

قلب برج الأسد الكبير وكرمه المُبالغ فيه وشغفه بالحياة، تدفعه للسعي للاستمتاع بملذات الدنيا بقدر المستطاع، فضلاً عن تشارك هذه الملذات مع من حوله، الأمر الذي يؤثر في أسلوب تربيته للأطفال، ويؤدي لتدليلهم.

إقرأ أيضاً:  وفقاً لبرجك.. هكذا تقوين علاقتك العاطفية بشريكك
 

العقرب

على الرغم من أنه قد لا يبدو كذلك، فإن برج العقرب هو واحد من أكثر الأبراج الحنونة، فقد يبدو من الخارج قاسياً، لكن قلبه الحنون يجبره على إغراق أطفاله في الحب والاهتمام، لكن الأمر يصبح سلبياً، عندما يبدأ تلبية كل طلباتهم.

الحوت

يتسامح الحوت الحنون والمتفهم والمحب للغاية مع كل من يخطئ في حقه، لدرجة أن ذلك يؤدي لأنماط سامة تؤدي إلى ضرره، فإذا لاحظ تغيراً في سلوك أطفاله، فإنه يتراجع عن قراراته، وينتهي الأمر بتحقيق كل رغبات أطفاله، بسبب حبه الشديد لهم.