شهد "موسم الرياض" تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في المملكة العربية السعودية خاصةً، والوطن العربي والخليجي عامة، حيث أقيم العديد من الفعاليات الفنية، والأنشطة الترفيهية المتميزة على مدار الفترة الماضية، بدءاً من أكتوبر عام 2021، وحتى انتهاء العام.

ومع انطلاق العام الجديد، يزين نجوم الفن والغناء الفعاليات والحفلات خلال يناير الجاري، حيث كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن جزء من الحفلات الغنائية التي يترقبها الجمهور في الأيام القليلة القادمة، معتبراً إياها جزءاً مما يجري تقديمه في يناير الجاري، على وعد بتقديم المزيد، والإعلان عن مفاجآت أخرى هذا الشهر.

وشارك تركي آل الشيخ مجموعة من بوسترات الحفلات الغنائية القادمة، من بينها حفل ضخم يحييه نجم الغناء الأول في السعودية محمد عبده، يحمل اسم "ليلة المعازيم"، إذ تضمن بوستر الحفل عنوان الليلة، والذي ظهر به الفنان محمد عبده في عدة مراحل عمرية مختلفة له.

وتحمس الجمهور، بشكل كبير، مع الحفل الذي يحتفى فيه بمسيرة الفنان محمد عبده، وأعماله في ليلة خاصة في "موسم الرياض"، وسط توقعات بأن يكون هذا الحفل من أضخم حفلات الشعر في الموسم بأكمله، كما يعد الحفل الأول الذي يحييه "فنان العرب" (72 عاماً)، بعد أن رزق  بمولوده الحادي عشر، والذي أطلق عليه اسم "سلمان".

وكشف تركي آل الشيخ عن مفاجأة وصفها بأنها "جميلة"، بعد أن تم إقناع النجم عبدالمجيد عبدالله بإحياء حفل غنائي في "موسم الرياض"، في ليلة تحمل اسم "ليلة العودة"، حيث يأتي الحفل بعد غياب طويل للنجم السعودي عن إحياء الحفلات الغنائية الجماهيرية، طوال الفترة الماضية، بسبب مرضه تارة، وعدم تحمسه تارة أخرى.

وأكد هذه العودة عبدالمجيد عبدالله بنفسه، من خلال نشره بوستر تضمن صوراً له، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، معلناً إحياءه الحفل يوم 28 يناير الجاري، وهو الحفل الذي ينتظره الجمهور منذ فترة طويلة.

في ذات السياق، وفق ما كشف منشور آل الشيخ، تحيي النجمة الكورية الجنوبية، كيم تشونغ ها، المعروفة باسم "تشونغها"، والفريق الكوري الشهير "ستراي كيدز"، حفلاً غنائياً يوم 14 يناير.

ولم تتوقف مفاجآت موسم الرياض عند تلك الحفلات في شهر يناير الجاري فحسب، بل هناك حفل ضخم سيجمع ثلاثة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، هم: عاصي الحلاني، ومروان خوري، وملحم زين.

وكشف الحلاني عن بوستر الحفل، في منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، معلناً أن الحفل سيقام في 13 يناير الجاري، على مسرح أبوبكر سالم، رافعاً شعار: "حتى نعيش الفرحة".

وأعلن تركي آل الشيخ عن وصول عدد زائري موسم الرياض إلى 9 ملايين زائر، حيث كتب في تعليقه على منشوره في "إنستغرام"، قائلاً: "جزء من شهر يناير.. والمفاجأة الجميلة تم إقناع النجم الكبير عبدالمجيد عبدالله في حفلة مصاحبة للموسم هذا الشهر تحت عنوان: ليلة العودة وسعيد جداً بتجاوز زوار موسم الرياض 9 مليون زائر..".