أحدثت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب زيارتها عيادة التجميل، مجدداً، في أول ظهور لها عقب خضوعها، مؤخراً، لإجراء عملية تجميل في "أنفها".

وشاركت الودعاني جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، صوراً بتقنية الصور المتحركة، وثقت بها لحظات زيارتها لعيادة التجميل، حيث قالت في البداية إنها ستذهب إلى مستشفى "الصفوة"، كي تخضع إلى جلسة "مشد الوجه"، معلقة: "أبيهم ينظفون عيوني.. أبي حد مختص خايفة ألمس شي بنفسي".

وبعدها ظهرت سارة الودعاني، وهي تستعرض شكلها في أول ظهور لها بعد عملية "أنفها"، حيث بدت و"الضمادة" عليها، إضافة إلى وجود إحدى الأدوات التي تستخدم في تثبيت شكل الأنف بعد الجراحة، والتي ستلتزم بها لفترة.

وأوضحت سارة الودعاني، في مقطع قصير لها، أنها بدأت تتنفس بشكل طبيعي، بينما اصطحبت زوجها "أبو سعد" معها إلى عيادة التجميل، وقامت بتصويره وهو يجري بعض التعديلات العلاجية، التي كانت عبارة عن: "علاج الندبات، وآثار الحبوب، والحفر في الوجه".

وخرجت سارة الودعاني عن صمتها، مؤخراً، بشأن ما أثير من انتقادات ضدها من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، على خلفية صورة انتشرت لها بين مرتادي "السوشيال ميديا" على نطاق واسع.

إقرأ أيضاً:  غادة عبدالرازق بإطلالة تحبس الأنفاس
 

وعبرت سارة الودعاني عن استيائها من تلك الانتقادات، مؤكدة في منشور لها عبر حسابها في "سناب شات"، أنه لا مانع من إجراء عمليات التجميل، رغبة في إرضاء الزوج، لافتة إلى أنها لا ترى أي مشكلة في ذلك مطلقاً.