تحدثت الفنانة نور اللبنانية، المقيمة في مصر، عن إخفائها لأبنائها عن "السوشيال ميديا"، فقالت إنها لا تفضل أن يظهروا، وترى أن هذا ليس عيباً، لكن إحساس أنهم صغار على "الشهرة" هو الذي يزداد لديها، فبالتالي ترفض ظهورهم.

وشددت نور على أنها والسوشيال ميديا "مش أصحاب" لدرجة كافية كي تفعل ذلك، موضحة أن لديها ابناً وابنة من زوجها رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي، وتابعت أن ابنها "ليو" يحب الشهرة، لكنها لم تفتح له هذا الطريق حالياً، بل تعمل على مراقبته في ما يفعله.

وأكدت، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، أن ابنها "ليو" يشبهها كثيراً إضافة إلى أنه يتمتع بالصراحة، ولا يخفي شيئاً عنها، أما ابنتها فهي تشبه والدها جداً، إضافة إلى أنها "خجولة"، ولا تحب الشهرة أو الظهور، وتعمل بضمير للوصول لما تريد تحقيقه.

وكشفت اللبنانية نور قصة تعارفها هي وزوجها يوسف أنطاكي قبل 14 عاماً، والسبب الذي جعلها تصدم فيه من أول عام من زواجهما، فقالت إنه كان يتعامل معها في بداية التعارف بطريقة طبيعية، بعيداً عن كونها ممثلة مشهورة.

وبينت أن السبب وراء صدمتها في زوجها جاءت لعدم التأقلم مع حياته الخاصة في البداية، حيث كان يستيقظ في السادسة صباحاً، وهذا الأمر كان يزعجها كثيراً، متابعة أن تشغيله "التكييف" في الشتاء كانت مشكلة تؤرقها وصدمتها، إضافة إلى أنه كان يتعطر في الصباح.

وعن التعامل مع ذلك، قالت نور إنها فصلت أغراضه الخاصة عن غرفتها التي تنام فيها، وتركتها خارج الغرفة كي يفعل كل ما يريد في الصباح ويذهب لعمله دون إزعاجها.