كشفت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن قيامها بتعليم ابنتها "النور" هواية جديدة هي "ركوب الخيل"، حيث اصطحبتها إلى مكان تعليم تلك الهواية وصقلها، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن تكون ابنتها "فارسة".

وكشفت الفضالة، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، عن "حلمها"، قائلة إنها كانت ترغب منذ صغرها في أن تصبح "فارسة"، لكنها لم تستطع واتجهت للتمثيل، فحاولت أن تحقق حلمها في ابنتها "النور"، وهي طفلة صغيرة لكنها كانت تريد أن تمارس "الباليه"، و"الجمباز".

وتمنت إلهام الفضالة لابنتها "النور" أن تنجح في ممارسة "ركوب الخيل"، مشيرة إلى أنها تقدمت إلى مسابقة، وستمر فيها بمراحل مختلفة، ومن المنتظر أن تتلقى العديد من التدريبات في الفترة المقبلة.

وخلال المقطع، تعرضت إلهام الفضالة لموقف "محرج"، حيث تسبب تغير الطقس في مشكلة بشعرها، إذ تعرضت تسريحة شعرها لمشكلة حاولت علاجها قدر الإمكان لاستكمال التصوير.

إقرأ أيضاً:  صورة نادين نجيم وسلافة معمار في العشرينات تُحدث ضجة
 

وأعلنت إلهام الفضالة، قبل ساعات، استعادتها "حضانة" ابنتها "النور" بالقانون، وذلك بعد فترة من السعي في محكمة الأسرة قاربت الثلاثة أشهر، اختارت خلالها ابنتها الإقامة مع والدها الإعلامي والصحافي خليل التميمي، الزوج السابق للفنانة الكويتية.

وقالت الفضالة، في منشور لها عبر حسابها في "سناب شات"، إنها استردت ابنتها "النور"، لتقيم معها، وبرفقة شقيقتها "الفجر"، حيث يتيح القانون في بلادها الكويت أن تكون الحضانة للأم وليست للأب، معربة عن سعادتها بتلك الخطوة واكتمال فرحتها، مشددة على أن ابنتها "النور" هي من اختارت أن تعيش معها دون ضغط عليها.