أبدت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، غضبها واستياءها من القرار الذي جرى اتخاذه، بشأن إيقاف النشاط المسرحي، واسترداد قيمة التذاكر التي تم حجزها، وكذلك استرداد المنتجين أموالهم التي حجزوا بها المسارح لإيقاف جميع العروض والحفلات.

وقالت البلوشي، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، إن هذا القرار إداري، وليس وزارياً، مبينة أنها بحكم كونها "منتجة" لعمل مسرحي، من المقرر عرضه في 20 يناير الجاري، تضررت كثيراً جراء هذا القرار.

وأوضحت أنها مع أي قرار تتخذه دولتها لمكافحة وباء كورونا، الذي عاد للانتشار مجدداً، وارتفعت وتيرة الإصابات به بين الجميع، موضحة أن مثل هذا القرار صعب، في ظل التكاليف الباهظة التي تحملتها، معقبة: "أنا مين يعوضني؟".

وتمنت هند البلوشي أن يكون هناك قرار آخر، حال تم التصديق على القرار الإداري، بأن يكون هناك تخفيض في عدد الحضور، أو تقليل عدد العروض في اليوم بما يتناسب مع الحالة العامة، معقبة بأنها لا تتوقع أن يكون هناك إغلاق كامل في البلاد لأن "اللقاح" أتى بمفعول هو تقليل حدة الأعراض والتردد على المستشفيات.

وناشدت، في هذا الإطار، جميع المواطنين بأن يبقوا في منازلهم، حتى لو أصيبوا بأعراض الانفلونزا الموسمية العادية، لأنها ربما تكون إصابة بـ"كورونا"، دون علم الشخص، نظراً لأن المتحور الجديد (أوميكرون)، مختلف عن المتحورات الأخرى.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تعلم ابنتها «ركوب الخيل».. وتكشف حلمها
 

وكانت قد كشفت هند البلوشي، مؤخراً، عن موعد انطلاق عرضها المسرحي الجديد "نور الظلام 2"، الذي يأتي بعد مرور 6 أعوام على العرض الأول للعمل، مشيرة إلى أنه سيعرض بدءاً من 20 يناير الجاري 2022، على مسرح كيفان.

وشاركت جمهورها، المتابع لحسابها في "إنستغرام"، البوستر الرسمي للعرض، الذي أكدت أنه من تأليفها وإخراجها، وقام بالإشراف العام أحمد السعدون، منوهة بأنه سيجري قريباً الإعلان عن نجوم العرض المشاركين معها على الصعيد التمثيلي.