التعبير عن الفردية والتوق للحرية، وتقديم المختلف هو ما يربط بين الشخصيات المؤثرة التي نجمعها في هذا الحوار، وهم ضيوفنا من جيل الشباب والمتميزين كل في مجاله: صانعة المحتوى الرقمي نورة السركال، والستايليست السعودية نوره العيسى، وصانع المحتوى الإماراتي محمد الأحبابي، ومدون الموضة السعودي مشعل الجعيب. تلك الصفات توجّه أيضا ما يروق لهم من نفحات عطرية تعبر عن أهوائهم وشخصياتهم وأمزجتهم، لتروق لهم مجموعــة عطــــور «Gold Collection»، من «Roberto Cavalli» للرجال والنساء. فهذه المجموعة، التي أبصرت النور - للمرة الأولى - عام 2016، أصبحت علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وباعتبارها رحلة حسيّة متطورة عبر المكان والزمان، تقدم التشكيلة الذهبية مجموعة واسعة من الروائح الحصرية الشرقية الجذابة لجيل الشباب.

  • نورة السركال

غير المألوف

صانعة المحتوى الرقمي الموهوبة والمؤثرة، نورة السركال، شغوفة بابتكار المحتوى الرقمي الذي يجمع بين رسوم الفيديو المتحركة والموضة والفن. ترى نورة أن الحرية تكمن في حرية التعبير، وأن أسلوب حياتها يعكس منظورها للحرية والفردية، من خلال ما تقدمه من أعمال مبدعة، وسر نجاحها يتجلى في تقديمها أعمالاً فنية بعيدة عن المألوف والمعتاد. أما الفردية بالنسبة لها، فتكمن في ابتكار أعمال فنية، تُعرف - منذ الوهلة الأولى - أنها من أعمالها الخاصة. وحول سهولة تطبيق الفردية في حياتنا الاجتماعية، تقول السركال: «لابد أن يكون من السهل على الإنسان أن يظهر على حقيقته، وأن يعبر عن شخصه بصدق، طالما أنه لن يؤذي غيره بذلك».  بالإضافة إلى منشوراتها المتميزة التي تقدمها على شكل كولاج، تعبّر نورة عن نفسها من خلال الموضة، واختيارها لعطور نفاذة تعزز لديها  الشعور بالجرأة والاختلاف، كالعطور الغنية برائحة الياسمين، البودرة والأزهارمع نفحة من العود. ويعجبها خلط روائح مختلفة تجعل من حولها يتساءلون عن نوع العطر الذي تستخدمه. أما رائحة البودرة المنعشة والروائح الزهرية فتأخذها إلى عوالم الطفولة وذكرياتها الفريدة.

  • محمد الأحبابي

السفر والتنقل

صانع المحتوى، الشاب الإماراتي محمد الأحبابي، الذي يعبر عن نفسه بالصورة والموسيقى، وينقل خلاصة تجربته لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، من  خلال تقديمه لمحتوى أنيق وراق. يرى أن الحرية تعني له أن يكون حراً في التعبير عن نفسه، والفردية بالنسبة إليه تعني أن يكون شخصياً متميزاً. يلهمه السفر والتنقل والاطلاع على الثقافات المتنوعة لتقديم الأفضل، وأن يكون مؤثراً حقيقياً في أبناء جيله. وتأثيره لا ينحصر فقط بنطاق السفر، بل ينطوي على مواكبته لآخر صيحات الأزياء والاكسسوارات، والعطور الجلدية التي تمنحه الثقة بالنفس وتعبر عن شخصيته المنطلقة.

  • نوره العيسى

فخامة وانطلاق

تعيش صانعة المحتوى والمديرة الإبداعية والستايليست السعودية، نورة العيسى، في عالم خاص يتيح لها تنفس حريتها من خلال عيش إنسانيتها وإيمانها مع الناس؛ تشعر نورة بفرديتها عندما تنطلق بالفن والتعبير عن نفسها، من خلال عملها، وما تحققه، وتبتكره من جماليات تتمثل في جلسات التصوير الرائعة والحملات الإعلانية التي تشرف عليها. وحبها لمشاهدة كل ما هو جميل - في ما يحيط بها - يشكل لها مصدر إلهام لا ينضب معينه؛ لتقدم ما يرضي ذائقتها. شغفها بالجمال والتوق نحو الحرية والفرادة لا يتوقف عند حد بل يحدد خياراتها فيما يتعلق بالعطور فتختار منها ما   يشعرها بالفخامة والانطلاق.

  • مشعل الجعيب

فن وإبداع

مشعل الجعيب شاب سعودي، يبلغ عشرين عاماً، ويسعى للحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية. يهتم مشعل بالفن والإبداع، في الموضة، والرسم، والتصميم الداخلي. حريته تعكس أسلوب حياته، ويتحلى بنزعة فردية إيجابية، تجعله مرتاحاً للقيام بالأمور بمفرده، وممارسة هواياته وأداء أعماله وحده. كيف لا، وهو يعتقد أن الفردية تعني الاستقلال، ودعم وتقدير المرء لنفسه، وعدم الاعتماد على الآخرين!‎ يحب شعل استكشاف العطور من جميع أنحاء العالم، ويميل للعثور على الماركات المتخصصة في هذا المجال. يشعر مشعل بأن الكثير من الروائح تثير لديه ذكريات الطفولة، إذ اعتاد جده الحصول على عطور حمضية منعشة بأريجها.