استطاعت الجراحات التجميلية أن تستحوذ على عقول الكثيرين من الجمهور الذين يترقبون نجومهم المفضلين، لمعرفة أي جديد بشأنهم. وفي وقتنا الحالي، قطعت تلك الجراحات التجميلية شوطاً طويلاً حتى أصبحت وسيلة مساعدة للتجميل. ومن هنا، فإنه من الطبيعي أن تحصل النجمات على بعض عمليات التجميل من أجل تحسين مظهرهن، مع وضع حاجتهن للظهور في أفضل حالاتهن.

وفي السطور التالية، نكشف عن بعض النجمات اللاتي اعترفن وتحدثن بجرأة عن تجربتهن في الجراحة التجميلية، وكانت آخرهن النجمة اللبنانية نيكول سابا، التي ظهرت في مقابلة تلفزيونية تتحدث بهذا الشأن.

نيكول سابا

قالت نيكول سابا إنها لا تخجل من الاعتراف بإجرائها عملية تجميل بأنفها، مبررة ذلك بأنها ممثلة، ويجب أن تظهر أمام الجمهور بشكل لائق، وأكدت في مقابلة تلفزيونية، عبر برنامج "حبر سري"، الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، أنها تريد أن تظهر بشكل طبيعي أمام الجمهور، لكن عمليات التجميل موجودة حال احتياجها، مشددة على أنها لن تلجأ إليها خوفاً من علامات تقدم العمر، لأنها متصالحة مع نفسها في هذا الأمر طالما بقيت روح الشباب بداخلها. 


 

لبلبة

اعترفت الفنانة المصرية، لبلبة، بأنها خضعت لعملية تجميل في أنفها، متابعة عبر ظهورها في برنامج "أنا والعسل"، مع الإعلامي نيشان، عام 2012، أنها أجرت عملية تجميل في أنفها، بعد أن تلقت نصائح من أصدقائها بذلك، وأشارت إلى أنها لم تجرِ أي عمليات أخرى بعدها.

 

سارة الودعاني

عبرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، عن استيائها من انتقادات الجمهور لمن يقدمن على إجراء عمليات التجميل، مؤكدة في منشور لها عبر حسابها في "سناب شات"، أنه لا مانع من إجراء عمليات التجميل رغبة في إرضاء الزوج، لافتة إلى أنها لا ترى أي مشكلة  في ذلك مطلقاً.

ومع تداول صورة لسارة الودعاني، وقد وجدت "ضمادة" على أنفها علقت، قائلة: "وين المشكلة لو واحدة سويت شي عشان زوجها لو فعلاً هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة".

وشددت سارة الودعاني، في معرض ردها، على أنها لا تكترث للانتقادات التي طالتها، حيث تابعت: "مدري عن الناس أنا ودي زوجي كل يوم يشوفني أجمل واحدة بالعالم".

 

أنغام

اعترفت النجمة المصرية، أنغام، بخضوعها لجراحات التجميل، لأنها تعلم جيداً أن هناك عيوباً خلقية خاصة بأسنانها، دفعتها لإجراء تلك العمليات، لتبدو مقبولة أمام جمهورها، حتى أصبحت أنغام من أبرز النجمات اللاتي خضعن لعمليات تجميل، في أسنانها، وأنفها، ووجنتيها.

 

نانسي عجرم

وعلى غرار الأخريات، اعترفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حوار لها في برنامج "سكوت هنغني" عام 2008، بأن سبب خضوعها لعدة جراحات تجميلية، هو سعيها للوصول إلى مقاييس جمالية تليق بها، مؤكدة أنها لا تخجل من إعلان ذلك، لأن كل السيدات اللاتي لديهن  فرصة يقمن بذلك، حتى غير الفنانات منهن.

وردت نانسي عجرم على ما أثير بشأن إجرائها 18 عملية تجميل، قائلة إن هذا الرقم مبالغ فيه، وإنها أجرت 6 عمليات فقط، هي: "تصغير الأنف، شفط دهون، حقن الخدود والشفايف، بروز الصدر، عملية استدارة، وبروز سمانة الساقين واتساقهما".