خرج الفنان الهندي أرجون كابور عن صمته، وقرر أن يحسم الجدل حول الشائعات التي انتشرت، حول انفصاله عن حبيبته الفنانة وعارضة الأزياء الشهيرة ماليكا أرورا.
وجاء رد أرجون، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"؛ حيث نشر صورة برفقة ماليكا، رداً على شائعة الانفصال التي طالتهما، وعلّق عليها قائلاً: "لا مكان للشائعات المشبوهة.. ابقوا آمنين.. أتمنى الخير للناس.. أحبكم جميعاً".
وحظي منشور الفنان الهندي بتفاعل كبير من قبل المتابعين له ولحبيبته، الذين تمنوا لهما حياة سعيدة، بعيدة عن المشاكل والخلافات.
جاء جدل انفصال الثنائي، بعدما تناول العديد من التقارير الإخبارية أنباءً حول وجود بعض الخلافات بين الثنائي، الأمر الذي تسبب في انفصالهما عن بعضهما خلال الفترة الأخيرة.


وأشار تقرير إخباري هندي إلى أن ماليكا لم تخرج من المنزل في الأيام الستة الماضية، ويبدو أنها دخلت في عزلة، نتيجة الحالة النفسية السيئة التي تمر بها خلال الفترة الأخيرة.
ووفقاً للتقرير، فإن ماليكا محطمة من الانفصال، لدرجة أنها قررت الابتعاد عن العالم لفترة من الوقت، فيما زار أرجون منزل ريا كابور، وتناول العشاء دون ماليكا، قبل أن يخرج أرجون وينفي تلك الشائعات.

إقرأ أيضاً:  وفاة الممثل الأميركي بوب ساجيت في فندق.. والشرطة تحقق
 

يذكر أن ماليكا كانت قد كشفت عن قصة حبها لأرجون في مقابلة مع "Times of India"، ملمحة إلى سبب وقوعها في حبه.
وقالت ماليكا: "من الصعب للغاية العثور على شخص يفهمك.. أرجون يفهمني، يجعلني أبتسم وأضحك، وهو يعرفني من الداخل، أعتقد أن هذا يجعل كل شيء حقيقياً".
وبدأت علاقة ماليكا أرورا وأرجون كابور قبل عدة سنوات، بالتزامن مع انفصال أرورا عن زوجها السابق أرباز خان.