قرر المنتج البريطاني ومقدم البرامج الشهير، سايمون كاول، أن يتخذ خطوة جديدة في تفاصيل علاقته بوالدة طفله لورين سيلفرمان، بعد علاقة بينهما استمرت 8 أعوام.
وكشف مصدر مقرب من كاول أن المنتج البريطاني قد استغل وجودهما في باربادوس، خلال عطلة العام الجديد برفقة ابنهما "إريك" (7 أعوام)، إضافة إلى ابن لورين "آدم" (16 عاماً)، وقام بخطبتها رسمياً. 
وذكر مصدر مقرب من الثنائي، لمجلة "People"، أن لورين لم تكن تتوقع أن يطلب منها الزواج، فتفاجأت وذرفت الدموع ووافقت على الفور. 
وأشار المصدر إلى أن سايمون كان حريصاً على مفاجأة صديقته، حيث اصطحبها إلى الشاطئ، ثم أوقفها وجلس على ركبتيه، وأخبرها بأنه يرغب في خطبتها بشكل رسمي.

 


وأضاف المصدر أنه رغم رفض كاول دائماً فكرة الزواج، فإنه - على ما يبدو - وجد لورين فتاة أحلامه، خاصة أنها وقفت بجانبه عندما تعرض لكسر في الظهر، وهو الآن يعيش في سعادة كبيرة معها، وكذلك هما ثنائي مميز، ولم يتفاجأ أصدقاؤهما بخبر الخطوبة، لأن الجميع يتوقعون نهاية سعيدة لهذه العلاقة.
وأقام الثنائي حفل خطبتهما، خلال قضائهما إجازة عائلية رفقة ابنهما "إريك"؛ وابن لورين الأكبر "آدم".
وبدأت علاقة سايمون كاول ولورين عام 2013، ولم تظهر للعلن إلا بعد الكشف عن حملها في العام نفسه.

إقرأ أيضاً:  أرجون كابور يحسم شائعات انفصاله عن ماليكا أرورا
 

وسبق وصرح المنتج البريطاني الشهير، سايمون كاول، بأنه عرض الزواج على نساء، 65 مرّة، ولكن جميعهنّ رفضنه.
وقال كاول: "الحقيقة هي أن أحداً لن يتزوجني.. لابد أنني قدمت 65 عرض زواج، ولم تجب إحداهن بنعم، لذا على الأرجح فإن ذلك لن يحصل".
يذكر أن كاول، الذي اشتهر باكتشاف النجوم عبر برامج المواهب، مثل: "إكس فاكتور"، و"أميركان أيدول"، و"بريطانيا تملك الموهبة"، ارتبط عاطفياً مع عدد من الحسناوات، وهو يحافظ على علاقات جيدة معهن، حتى بعد الانفصال.