تعرضت مصممة الأزياء السعودية، منال الأنصاري، والدة الفاشينيستا السعودية شهد الزهراني، وشقيقة فاطمة وأمل الأنصاري، لوعكة صحية وهي في الأشهر الأخيرة من الحمل، نُقلت على أثرها إلى المستشفى.

ونشرت شهد الزهراني، عبر حسابها في "سناب شات"، صورة لأحد الأجهزة الطبية المخصصة لمراقبة الحوامل في المستشفيات، وعلقت بالقول: "اللهم إني أستودعك إياهم، اللهم هوّن عليها ما تبقى من حملها وأحسن خلقه اللهم سهّل ويسّر لها ولادتها وقرّ عيننا برؤيته بالصحة والعافية يا الله".

وبعد أن ظن البعض أن منال الأنصاري موجودة في المستشفى لولادة طفلها، أطلت الزهراني في مقطع فيديو، كشفت من خلاله عن تعرض والدتها لوعكة صحية ومعاناتها من ارتفاع في الحرارة، ما استدعى نقلها إلى المستشفى، ووضعها تحت المراقبة.

ونفت الزهراني إصابة والدتها بفيروس كورونا، قائلةً: "أبشركم ماما صارت أحسن، ما هو ولادة وكنا نعرف من الأول مو ولادة، بس ماما ارتفعت حرارتها وتعبت مرة.. والحمدلله مو كورونا سوينا فحص وكل شيء تمام الحمدلله".

كما كشفت الزهراني أن والدتها ستلد بعد 4 أو 5 أيام، وأنها ستغادر المستشفى، بعد التأكد من أنها على ما يرام.

وبعد ساعات، أطلت الزهراني في مقطع فيديو من منزلها، لافتةً إلى أن والدتها عادت لمنزلها، وأنها بصحة جيدة.

وكانت منال الأنصاري قد أكدت، في منشور لها على حسابها في "سناب شات" خبر حملها، مؤكدةً في ردها على سؤال إحدى المتابعات عن صحة ما يتم تداوله عن حملها، أنها حامل في الشهر السابع، وأنها ستشارك متابعاتها كافة التجهيزات للطفل المنتظر.

وتحفظت الأنصاري على الكشف عن جنس المولود المنتظر، كما طلبت من متابعاتها مساعدتها لتذكر الأشياء المهمة التي يجب عليها تجهيزها الطفل.