غازلت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، النجمة العالمية ليدي غاغا، من خلال مشاركة صورتها التي كانت قد نشرتها عبر حسابها في "تويتر"، والتي تعبر فيها عن سعادتها بترشيحها للحصول على جائزة نقابة ممثلي الشاشة، عن فيلمها السينمائي "بيت غوتشي".
وأطلت ليدي غاغا، في صورة بالشعر الأشقر، حيث غازلتها سمية الخشاب، قائلة: "قمر يا بيلي"، ثم طالبتها بأن تغير لون شعرها الأشقر، وتعود للون الأخضر.
وكتبت سمية الخشاب، التي شاركت تغريدة ليدي غاغا عبر حسابها في "تويتر"، قائلة: "‏قمر يا بيلي.. بس رجعي لون شعرك الأخضر أحلى"، ليتفاعل معها قطاع كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا كلمات ساخرة من سمية الخشاب، إذ لم يوافقوها الرأي على مطلبها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعبرت ليدي غاغا، في تغريدتها، عن امتنانها للغاية لترشيحها من قبل "SAGawards" (جائزة ممثلي الشاشة)، عن أدائها في فيلم "House of Gucci" (بيت غوتشي)، مبنية أن التعرف إلى زملائها الممثلين يلامس قلبها.

إقرأ أيضاً:  من داخل المستشفى.. شهد الزهراني تكشف موعد ولادة والدتها منال الأنصاري
 

فيلم "بيت غوتشي" هو فيلم سيرة ذاتية وجريمة أميركي، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة ليدي غاغا، آدم درايفر، غاريد ليتو، جيرمي أيرونز، جاك هيوستن، ريف كارني، سلمى حايك وآل باتشينو، وتم عرض الفيلم في الولايات المتحدة يوم 24 نوفمبر 2021.