أعربت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن "ندمها"، بسبب جعل شعرها "قصيراً"، مبينة أنها لا تستطيع التعايش معه في الوقت الحالي، وأنها ترغب في أن يمر الوقت، ويعود شعرها إلى ما كان عليه من قبل.

وشاركت هبة الدري جمهورها، المتابع لحسابها في "سناب شات"، صورة لها وهي بالشعر القصير الحالي، ووصفت حالتها بأنها "منهارة"، لدرجة أنها ترغب في أن تغمض عينها وتفتحها لتجد شعرها عاد طويلاً كما كان.
وتابعت هبة الدري، موجهة حديثها لمتابعيها، قائلة إنها لا ترغب في أن تضع "إكستنشن" (وصلات شعر)، لأنها لا تتحمله لأكثر من أسبوع.

وبعدها شاركت الدري صورة للمظهر المناسب لشعرها، الذي ترغب في أن تكون عليه، وعلقت: "آسية بهالطول ما أحب أطول وما أحب أقصر.. بس مليت منه".
وأطلت الدري، مؤخراً من خلال "لوك" جديد عليها تماماً، جاء بشكل "فانتازي"، مبينة أنها فضلت خوض تجربة جديدة، تكسر بها روتين "اللوكات" العادية.
وأردفت الدري، في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، شاركت من خلاله صورها باللوك الجديد، وهي بشعر وتاج "هاند ميد"، مبدية إعجابها بمظهرها المختلف، كما شارك زوجها الممثل والمخرج الكويتي نواف العلي، في هذا اللوك، من خلال بعض اللمسات على الصور، والتي أضفت بعض الاختلاف على المظهر ككل.