تعرضت النجمة المصرية، روبي، لـ"مقلب كوميدي" من شقيقتها "كوكي"، وزوجها إسلام صيام، وفق مقطع فيديو للمقلب شاركته عبر حسابها في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا المقطع على نطاق واسع.
وظهرت شقيقة روبي وهي ترتدي قناعاً مرعباً، وتقترب منها وهي جالسة على السفرة دون علمها لتصاب روبي بالفزع، ثم تضحك من المقلب، فيما مازحت روبي شقيقتها وزوجها في تعليقها، قائلة: "يا ولاد الذين".

وردت شقيقة روبي على الفيديو بالضحك، وتفاعل الجمهور معها، بينما قال زوج شقيقتها، من خلال التعليقات، إنها ليست المرة الأولى التي تصاب فيها روبي بالفزع من القناع المرعب، وإنها في كل مرة تقع فى نفس "الفخ"، وتفاعل الجمهور معها بالضحك، وتمنوا لها السعادة مع عائلتها وأسرتها.

إقرأ أيضاً:  سمية الخشاب تغازل ليدي غاغا.. فماذا طلبت منها؟
 

جدير بالذكر أن جلسة تصوير روبي، الأخيرة، أحدثت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، حيث ظهرت بإطلالة ناعمة بدت فيها بشكل أنثوي مميز، ما جعلها تخطف أنظار متابعيها بشكل كبير، واعتمدت روبي إطلالة "بوهيمية"، إذ ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأسود، ونسقت أعلاه جاكيت متعدد الألوان، معلنةً أن التصميم من توقيع ميسون مهني.
وتشارك روبي، حالياً، في بطولة فيلم "العيل"، من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف هيثم دبور، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حلمي وعمرو عبدالجليل، وسيد رجب، ونور إيهاب، وغيرهم.