وثق رجل الأعمال والمهندس هاني سعد، أسعد وأجمل اللحظات التي جمعته بزوجته الفنانة التونسية درة، احتفالاً بعيد ميلادها الذي يتزامن اليوم الخميس 13 يناير، وذلك وسط تفاعل كبير بين الجمهور الذي حرص على توجيه التهنئة للفنانة التونسية التي تحظى بقبول جماهيري في مصر. 
وجمع زوج درة، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، اللقطات الرومانسية التي جمعتهما وعلق قائلاً: "عام مر وآخر أتى، لكن حبي لك ثابت، أتمنى أن تدوم السعادة التي جلبتها لي، عيد ميلاد سعيد حبي".

ويوافق اليوم 13 يناير عيد ميلاد درة الـ41، إذ إنها من مواليد 13 يناير 1980، بينما قدمت على مدار مشوارها الفني الممتد لأكثر من 20 عاماً عدداً من الأعمال في السينما والتلفزيون.
من جانبها، ردت درة على زوجها بكلمات رومانسية عبرت فيها عن سعادتها لوجودها بجانبه ووصفته بأنه حبها كما أكدت أن الكلمات لا تكفي للتعبير عما بداخلها له، بينما هنأتها من خلال التعليقات الفنانتان حلا شيحة ونسرين أمين.
وكانت قد حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة درة بعيد ميلادها، إذ نشرت صورة لها، على خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام": وكتبت عليها: "كل سنة وأنت طيبة وشيك وجميلة من جوا ومن برا".


واستطاعت النجمة درة، منذ حضورها إلى مصر، أن تفرض نفسها كواحدة من الفنانات الموجودات بكثرة فى العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، إذ بدأت مشوارها الفني في مصر عام 2007 عبر دور صغير في فيلم "هي فوضى"، مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين.
ولم تنتظر درة طويلاً للسعي نحو النجومية، حيث قدمت في نفس العام البطولة النسائية أمام حمادة هلال، في فيلم "الحب كدة"، وتلته بالبطولة النسائية أيضاً أمام هاني سلامة في فيلم "الأولة فى الغرام"، وبعدها توالت مشاركاتها الفنية.

إقرأ أيضاً:  روبي تتعرض لمقلب من شقيقتها.. فكيف استقبلته؟
 

وعلى مستوى الدراما التلفزيونية، شاركت درة في العديد من الأعمال، من بينها: "وعد مش مكتوب، خاص جداً، العار، الريان، زي الورد، الزوجة الرابعة، سجن النساء، صديق العمر، ظرف أسود، بعد البداية، وبين السماء والأرض".
ويعرض للفنانة درة، سينمائياً هذه الفترة فيلم "الكاهن"، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة: حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم وفاطمة كمال.
وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن، وتُجسِّد الفنانة التونسية درة خلاله شخصية صحافية تُدعى "فيروز"، تتزوج من إياد نصار الذي يُجسّد دور شخص يُعاني اضطراباً نفسياً، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين، وتكون هي محور أحداث الفيلم.