حققت النجمة الأميركية، كايلي جينر، رقماً قياسياً عالمياً على وسائل التواصل الاجتماعي، لتصبح أول امرأة تصل إلى 300 مليون متابع على "إنستغرام".
وبالرغم من أن جينر (24 عاماً)، هي أول امرأة تحقق ذلك الرقم القياسي، فقد سبقها لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، باعتباره الشخص الأكثر متابعة في تاريخ "إنستغرام"، مع 388 مليون متابع، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وتفوقت كايلي على المغنية الأميركية أريانا غراندي، التي كانت في السابق أكثر النساء متابعة على "إنستغرام"، بعد أن حصلت على 289 مليون متابع.
وتمكنت كايلي من تحطيم الرقم القياسي العالمي في "إنستغرام"، بعد فترة من هدوء نشاطها على "إنستغرام"، في أعقاب مأساة حفل صديقها المغني ترافيس سكوت، والتي أسفرت عن مقتل 10 وإصابة المئات.


وتحدثت كايلي، في المنشور الأخير لها على "إنستغرام"، في 1 يناير 2022، عن العام الماضي، وما تنتظره في العام الجديد مع صورة تكشف عن حملها، حيث كتبت: "مع اقتراب عام 2022، كنت أفكر في العام الماضي والنعم التي حصلت عليها، والعديد من الآلام التي تحملتها".
وأضافت: "لن أنسى هذا العام أبداً، وكل التغييرات المهمة التي طرأت على حياتي، أدعو الله أن يكون هذا العام الجديد مليئاً بالكثير من الحب للجميع، وأن يظل الجميع آمنين".

إقرأ أيضاً:  خطبة سايمون كاول ولورين سيلفرمان
 

ورغم توقف كايلي جينر، وعائلتها عن الظهور خلال العام الماضي، بعد توقف مسلسل تلفزيون الواقع The Keeping Up With The Kardashians، فمن المقرر أن تظهر العائلة مرة أخرى على عرض "Hulu" الجديد الخاص بها، والذي سيعرض على منصة البث قريباً.
وتنتظر كايلي طفلاً ثانياً من مغني الراب ترافيس سكوت (30 عاماً)، ومن المقرر أن تلد قريباً، رغم التكهنات التي تشير إلى أنها ربما ولدت بالفعل.