أحدثت النجمة ديمة قندلفت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث شوقت بها الجمهور لما تقوم بتحضيره في الفترة الحالية، تاركة الحيرة والتساؤلات بشأن ما يجري تحضيره في الكواليس.
ولم تشر ديمة قندلفت، في حديثها، إلى ما تقوم به، واكتفت بكلمة "قريباً" في تعليقها على الصورة، الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل معها في التعليقات، بأنهم ينتظرون منها ما هو جديد، وعبروا عن إعجابهم بها، وبجمالها.

وتوقع البعض أن يكون هناك مسلسل جديد يجري تحضيره، لاسيما أن موسم تصوير المسلسلات قد بدأ في الفترة الحالية، تمهيداً للمنافسة في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، الذي يتبقى عليه 80 يوماً.
لكن على ما يبدو أن ديمة قندلفت تحضر لإطلالة جديدة، تقوم فيها بتغيير تسريحة شعرها والمكياج، حيث أشارت في منشورها إلى مصفف الشعر طوني المندلق، كما أشارت إلى خبيرة التجميل هيلدا داغر، ما يوحي بأن ما ستفاجئ به الجمهور هو إطلالة في "لوك" جديد.
وكانت قد كشفت الفنانة السورية، ديمة قندلفت، عن المعاناة التي عاشتها في طفولتها بسبب قسوة والدتها عليها في آخر مقابلاتها التلفزيونية، قائلة: "والدتي كانت شديدة القسوة في تربيتنا.. والدي هو الذي كان ليناً وعطوفاً وحنوناً علينا أكثر منها هي.. والسبب في ذلك أن والدتي نشأت في مدرسة داخلية تابعة للإنجليز، وهم كانوا شديدي القسوة عليها، ومنهم أخذت تلك القسوة لهذا كانت قاسية جداً معنا في مسائل كثيرة".

إقرأ أيضاً:  إطلالة هند صبري تخطف الأنظار.. فكم بلغت تكلفتها؟
 

وأضافت: "في وقتها كنت أقول لا أصدق كم هي شديدة القسوة.. كان يجب أن أخلد إلى النوم الساعة 8 مساء، وعندما كنت أقول لها لست نعسانة كانت ترد هذه مشكلتك، أغمضي عينيك وأطفئي النور.. وحتى لو بقيت 4 ساعات في السرير من دون نوم كان ممنوع الكلام مع أختي أو أن أتحرك من مكاني".