حرصت مدونة الموضة والإعلامية الكويتية، نهى نبيل، على زيارة اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان، الملقب بـ"أبو فلة"، في مقر "البث المباشر"، الذي يقيمه أمام برج خليفة في الإمارات، حيث يهدف إلى الوصول إلى 10 ملايين دولار، خلال الأيام المقبلة، وذلك من أجل مساعدة النازحين لوقايتهم برد الشتاء القارس.
وعبرت نبيل عن سعادتها بحملة "أبو فلة"، والشباب الذين يعملون معه في الحملة، للوصول إلى الهدف المنشود، حيث قالت إنها حرصت على الزيارة من أجل الدعم المادي والمعنوي والإعلامي، معلنة تبرعها بمبلغ 60 ألف درهم، وسط تفاعل الحضور معها والتصفيق على مشاركتها في الحملة.
وأشارت نهى نبيل، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت به تلك الزيارة إلى أن المبلغ المتبقي على جمع 10 ملايين دولار للاجئين هو 6 ملايين ونصف المليون دولار، متمنية أن يشارك كل من لديه المقدرة في تلك الحملة.

وتركت تعليقاً على الفيديو قائلة إنها تشعر بالفخر لوجود شباب مؤثرين في عمر "الورد"، يستغلون شهرتهم من أجل قضايا إنسانية، معربة عن تشرفها بمشاهدة "أبو فلة"، وتمنت له التوفيق لدعم 100 ألف أسرة محتاجة، وتمنت أن يكون شتاؤهم دافئاً.

وترفع مبادرة "أبو فلة" شعار: "لنجعل شتاءهم أدفأ"، فيما قال صانع المحتوى "أبو فلة": "الدفء في الشتاء لمن يعاني البرد والصقيع لا يقل أهمية عن الحاجة للطعام وماء الشرب وهناك ملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه".
وكان قد قال "أبو فلة" إنه فعل ذلك انطلاقًا من ظروفه، لأنه في بداياته كان لا يمتلك ثمن القهوة التي كانت بأقل من 5 دراهم، فعندما وصل لهذه المكانة قرر أن يعمل في مشاريع خيرية، حيث بدأ ببناء مسجد ثم كفالة الأيتام، ووصلت لـ10 ملايين درهم، بينما جمع تبرعات لعلاج مرض ماء العين في إحدى الدول الأفريقية.

وكانت قد شاركت نهى نبيل جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مؤخراً، مقطع فيديو، تضمن أبرز الأحداث التي شهدتها حياتها الشخصية والمهنية خلال 2021، مبينةً أنه كان عاماً جُبرت فيه بتحقيق نجاحات وتكريمات مع لحظات عائلية لا تُنسى.
ولم يخلُ المقطع من الحدث الأبرز، وهو إعلان حملها بطفلها الرابع، الذي تنتظر قدومه بعد 3 أشهر، متمنيةً أن يكون العام الجديد 2022 عاماً مليئاً بالخير والسعادة والفرح على الجميع.