مع بدء كل موسم وعام جديد، نشهد ظهور العديد من الصيحات الحديثة، التي تتصدر الساحة وتفرض سيطرتها، مطيحة بما سبقتها، بجانب حفاظ بعضها على مكانتها.
وبجانب مختلف أركان الموضة، لا غنى عن صيحات الشعر التي تتجدد طوال الوقت على مدار العام، ومع بدء سنة جديدة نستعرض لكِ أبرز صيحات ألوان الشعر لعام 2022:

البلاتيني الزبدة
دائماً نشهد جديداً في ما يتعلق بدرجات الأشقر. وفي العام الجديد، يأتي البلاتيني الزبدة من أكثر الدرجات رواجاً، والتي بدأت بالفعل في جذب الكثيرات من النجمات، على رأسهن "بيلي أيليش"، و"مايلي سايرس".

البيبي لايت
بجانب أسلوب الهايلايت، واللو لايت، يظهر ستايل البيبي لايت حديثاً، إذ ينضم للقائمة، وهو عبارة عن تلوين بضع خصلات بدرجة ذهبي أو كراميل طبيعية، لإضافة حركة وحيوية للشعر دون مبالغة.

البروندي
إحدى أبرز صيحات الشعر هذا العام، عبارة عن درجة من مزيج بين البني والأشقر، بدلاً من الأشقر الصريح، وعادةً ما يتم اعتماده كهايلايت.

الأوبورن
من الدرجات المميزة التي تضفي عمقاً للبشرة، فهو يعكس مزيجاً من النحاسي البني، أو البني المحمر بلمسة دافئة، بعيداً عن الأحمر المشرق.

الثلجي
حظي الأبيض المائل للفضي بشعبية كبيرة، طوال العام الماضي، وهذا العام نشهد ظهوراً قوياً للأشقر الثلجي، وهي درجة مميزة تضفي لمسة جريئة ودرامية.