تحظى أخبار "كابلز المشاهير" باهتمام كبير من قبل متابعيهم على "السوشيال ميديا"، الذين تقدر أعدادهم بالملايين، خاصةً عندما يتعلق الأمر بوقوع خلافات بين الطرفين، تصل في بعض الأحيان إلى الانفصال. 
وفي الآونة الأخيرة، أثار العديد من مشاهير "السوشيال ميديا" الجدل، بشأن الأخبار التي تم تداولها حول انفصالهم، إذ انضم إلى هذه القائمة، مؤخراً، الثنائي الشهير فرح الهادي وعقيل الرئيسي، حيث تصدر اسمهما قائمة "الترند"، وسط اهتمام كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار شائعة بشأن انفصالهما، وهو ما نبينه في السطور التالية:

فرح الهادي وعقيل الرئيسي
انتشرت شائعة انفصال الثنائي كالنار في الهشيم، فيما لم يحدث أي رد فعل من جانب أحدهما بشأن الرد على ما يجري تناقله، لاسيما أن قيام فرح الهادي بقص شعرها عزز الشائعة، وأدى إلى انطلاق التوقعات بين الجمهور بشأن تلك الأنباء التي أكدها البعض، وطالبوها بالعدول عن قرارها والعودة لزوجها، لاسيما أنهما جمعهما الكثير من المواقف. 

فرح مراد ومهند الحمدي
وفي أكتوبر الماضي، فاجأت الفاشينيستا اللبنانية، فرح مراد، الجمهور بحذف صورها، التي تجمعها بخطيبها مهند الحمدي، عبر حسابها في "إنستغرام"، كما زادت حيرة الجمهور حول فسخ خطوبتهما، بأن قامت بحذفه من قائمة المتابعين في حسابها. وأثيرت حالة من الجدل حول هذا الأمر، بعد أن شارك مهند الحمدي، الذي لايزال يحتفظ بصوره مع خطيبته فرح مراد، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، صورة رومانسية تجمعه بها، دون أن يستطيع الإشارة إليها، ليتحدث الجمهور عن كثرة نشره صوراً تجمعهما على العكس من فرح، التي لا تنشر من الصور إلا قليلاً.
وأنهت فرح مراد هذا الجدل، الشهر الماضي، بعد قيامها بإعادة متابعة حساب مهند الحمدي مجدداً، بعد أن كانت قد حذفته من قائمة منْ تتابعهم في منتصف أكتوبر الماضي، وسط أنباء عن انفصالهما.

 

فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري
وكانت قد تصدرت أنباء انفصال الثنائي: فاطمة الأنصاري، ويعقوب بوشهري، "السوشيال ميديا"، بعد دخول الأولى المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية، دون أي تعليق من الأخير على هذا الموضوع، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما. وبعد أيام، قام كل منهما بحذف الآخر من حسابه في "إنستغرام"، فضلاً عن قيامهما بحذف كل الصور الخاصة بحفل الزواج في ما بينهما.
ولم تجد الفاشينيستا السعودية، فاطمة الأنصاري، مفراً أمام إلحاح متابعيها على "السوشيال ميديا"، للتعليق على حقيقة طلاقها من الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، خاصةً بعد إعلان محامي الأخير ذلك في وسائل الإعلام. وأكدت الأنصاري، بمقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، حقيقة هذا الخبر، معربةً عن انزعاجها الشديد من إلحاح البعض عليها للحديث عن هذا الموضوع، مشيرةً إلى أنَّ السبب وراء سكوتها طوال هذه الفترة، هو عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية، لكن عندما تحدث الطرف الآخر عن هذا الموضوع، أجبرها ذلك على التعليق. 

 

دانا الطويرش وعبدالعزيز الزيد
ومنذ أشهر قليلة، كانت قد أثارت الفاشينيستا الكويتية دانا الطويرش، وزوجها عبدالعزيز الزيد، شكوكاً لدى متابعيهما على "السوشيال ميديا" حول انفصالهما، بسبب قيام كل منهما بتدوين منشور عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، يلمح من خلاله لوقوع مشاكل كبيرة بينهما قد تؤدي إلى الانفصال.
وكتب عبدالعزيز الزيد، عبر حسابه، قائلاً: "اللي ما يعدك مكسب لا تعده راس مال.. واللي ما يحسبك فرض لا تحسبه سنة.. واللي ما يعدك ربح لا تعده خسارة.. انتهى".
وبالتزامن مع قيام زوج دانا بكتابة هذه العبارة، نشرت الأخيرة منشوراً في نفس الساعة، قائلة: "في مثل مصري قديم بيقول: (شاريك، بس مش بايع نفسي).. يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارقة معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك.. هسيبك وامشي لأني ما عنديش أغلى من نفسي".
وأحدثت تلك الكلمات حينها ضجة بين متابعيهما على "السوشيال ميديا"، إذ يفسرون هذا الكلام بوقوع مشاكل كبيرة بين الطرفين، خاصةً أن كلامهما يوحي بوصول الأزمة بينهما إلى طريق مسدود، بالإضافة إلى أن غياب زوج دانا، خلال الفترة الماضية عن "سناب" زوجته، عزز هذا الأمر، لاسيما أن الأخيرة أصبحت تختصر "سناباتها" في الإعلانات فقط، ونشر بعض المنشورات التي توحي بمرورها بحالة نفسية سيئة.