أضافت الفنانة هند البحرينية مجموعة من الصور إلى حسابها في "إنستغرام"، وثقت بها لحظات خوضها تجربة سباق الدراجات على الثلج، حيث ظهرت وهي تستقل الدراجة، وترتدي الملابس المخصصة لخوض تجربتها، وأرفقت تعليقاً قالت فيه: "أهلا يا أصدقاء".
وجاءت إطلالة هند البحرينية عفوية، بعدما بدت وهي تستمتع بأجواء الشتاء والثلوج في مظهر يعكس مدى محبتها واستمتاعها بتلك التجربة، كما ارتدت "آيس كاب"، و"نظارة"، لتنسيق مظهرها ككل، فيما تبين من خلال خاصية "ستوري"، على حسابها، أنها خاضت تلك التجربة في لبنان.

والتقطت هند البحرينية صوراً وهي تتطاير في الهواء مع سقوط الثلوج، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نالت تجربتها إعجاب الجمهور، وتركوا تعليقات عدة حتى إن بعضهم تذكر أغنيتها عن الثلج، التي طرحتها في وقت سابق.
وعلق كريم عزالدين، لاعب كرة السلة اللبناني، ونادي سترة البحريني، زوج هند البحرينية، على منشورها من خلال إيموجي قلب، بينما ردت عليه هند بذات التعليق، بينما تفاعل بعض المشاهير معها عبر التعليقات حيث أبدوا إعجابهم بالتجربة.
ومؤخراً، احتفلت هند البحرينية بعيد ميلاد زوجها كريم عزالدين، لاعب كرة السلة اللبناني، وسط أجواء رومانسية أسرية، كشفت عنها في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ ظهرت في الفيديو وهي تحمل قالب حلوى مميزاً، أثار تفاعل الجمهور معها، حيث صنعته من وحي اللعبة التي يمارسها زوجها، وجاء القالب على شكل "كرة سلة" تصدر التصميم.