يبدو أن المطربة العراقية، أصيل هميم، تخطو بشكل ثابت نحو النجومية، وتحقيق مكانة لنفسها بين الجمهور، خاصةً أنها من بين النجمات اللاتي يحيين العديد من الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة، ومن هنا بدأت الترويج لنفسها بطريقة متميزة عبر "السوشيال ميديا".
ومع كل حفل غنائي تحييه أصيل هميم، تقوم بنشر إطلالتها على حسابها في "إنستغرام"، وهو ما يلقى قبولاً بين الجمهور المتابع لها، حيث شاركت صورها من الحفل الذي أحيته رفقة المغني السعودي عايض يوسف، يوم 12 يناير الجاري، ضمن فعاليات كرنفال السيارات في المملكة العربية السعودية، الذي أقيم على هامش فعاليات "موسم الرياض".
ووجهت أصيل هميم، التي تجلت إطلالتها في أناقتها، الشكر إلى فريق عملها الذي وصفته بالراقي، حيث وقعت إطلالتها من خلال الستايلست زياد الصالح، وجاء الفستان من تصميم فؤاد سركيس، ومكياج منار جميل، وتصفيف شعر "هانو بيوتي".

وكانت قد تركت أصيل هميم منشوراً آخر على حسابها في "إنستغرام"، تضمن صوراً من وقوفها على المسرح وهي تغني، وعلقت قائلة: "من حفل السعودية الرياض.. شكراً على حضوركم الأكثر من رائع.. شكراً على حبكم وما نحرم منكم انتوا أكثر طاقة إيجابية بالنسبة إلي.. وجودكم سعادة انتوا السعادة".

وأحيت أصيل هميم، مؤخراً، حفلاً غنائياً مميزاً، مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات "جلسات العاذرية" بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث افتتحت الحفل، بمجموعة من أجمل أغانيها التي لاقت تفاعلاً بين جمهورها، الذين حرصوا على مشاركة لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإشادة بصوتها وأدائها المميز.
ومن بين الأغاني التي قدمتها النجمة العراقية: "المفروض"، و"خلك بحر"، و"يشبهك قلبي"، وغيرها من الأغاني المميزة التي أطربت بها النجمة العراقية جمهورها في حفلها بجلسات العاذرية.