وثقت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه خلال خضوعها لتجميل أسنانها على يد أحد الأطباء المتخصصين، كاشفة عن تفاصيل ما خضعت له.
وقال طبيب ملكة كابلي إنها خضعت لتركيب أسنان يسمي "إيماكس E-Max crown"، وهذا يفضل تركيبه فى الأسنان الأمامية؛ لأنه لا يتحمل الضغط، مبيناً أنه تكنيك للفكين، ويتم إجراؤه يدوياً، ويمنح الأسنان شكلاً أصغر.
وتابعت ملكة كابلي أنها أرادت أن تجعل شكل الأسنان كأنها طبيعية، مشيرة إلى أنها خضعت للنوع الرابع من الألوان، كي يتناسب مع مظهرها ككل، وأضافت أن الطبيب راعى أسنانها الحقيقية كي لا تخسرها.
وأضاف الطبيب أنه قام بتغيير اللون إلى "لبني"، كي يتناسب مع لون عينها وشكل ملامح وجهها وهو أقرب للطبيعي.

وأحدثت ملكة كابلي، مؤخراً، حالة من الجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية ذكر اسم طليقها مشهور مواقع التواصل في الكويت أحمد السالم، تزامناً مع الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2022، حيث كشفت عن تلقيها "باقة ورد"، في تلك المناسبة.
وكان الورد الأحمر، الذي أرسله أحمد السالم لطليقته ملكة كابلي، متضمناً بطاقة دوَّنت عليها رسالة، تقول: "فديت الويه اللي أحبه"، فيما تركت هي تعليقاً قالت فيه: "مشكور أبو قمر"، باعتباره والد ابنتها الوحيدة، فيما دار حديث بين المتابعين عن قيام ملكة كابلي بحذف الصورة، مؤكدين أنها نشرتها عن طريق الخطأ في العام، وعندما لاحظت قامت بحذفها، بينما تحدث آخرون عن قصدها نشر تلك الصورة، سعياً نحو "الترند".