كشفت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، حقيقة خلافها مع الفنانة وفاء عامر، بعد أن هاجمتها الأخيرة بسبب علاقتها بأحمد سعد، ودافعت عن ريم البارودي، حيث أكدت في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "حبر سري"، الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس"، أن تصريحات وفاء عامر، التي كانت ضدها حينها كان يمكنها الرد عليها.
وبينت الخشاب أنها لم تهتم لترد عليها، إذ كان يمكنها أن تعلق بجملة "اللي بيته من زجاج لا يلقى الناس بالحجارة"، إلا أنها فضلت الصمت لأنها لا تهتم لتلك التصريحات.
وقالت سمية في اللقاء: "إحنا مش أصحاب عشان أقاطع وفاء عامر، وأنا مهتمتش.. في حاجات مش بتديها أكبر من حجمها، لكن في ناس بتحب تزيط عشان يطلعوا ترند".

ونفت الخشاب وجود خلافات بين محمد رمضان وزوجته بسببها نهائياً، مشيرة إلى أن هذا الكلام وتلك الاتهامات ما هي إلا "شائعة غريبة"، لأن علاقة محمد رمضان بزوجته جيدة.
وأضافت سمية أن أي نجم تشاركه في عمل جديد تلاحقهما الشائعات، مؤكدة أن محمد رمضان يحب زوجته وهي لا تغار عليه، لأنها صديقة محمد رمضان، ولم تتعرف إلى زوجته حتى الآن.
وتحدثت الفنانة المصرية، خلال الحلقة، عن رأيها في الزواج الثاني، ورفضت أن تكون زوجة ثانية مهما كانت الظروف، ونصحت الفتيات بالسؤال عن الرجل جيداً قبل الارتباط به، وعبرت عن رأيها في منظومة الزواج ووصفتها بـ"الفشل" لذلك ترفض الزواج مرة أخرى.
ودعمت سمية الخشاب المطربة شيرين عبدالوهاب في أزمة طلاقها من حسام حبيب، وقصها شعرها بعد انفصالها، مؤكدة أنها تفاجأت برد فعلها عندما رأتها لأول مرة.
وقالت الخشاب: "أنا اتصدمت من شيرين، لما شوفتها وهي حالقة شعرها، لأن زمان لما تقص شعرها كان بيكون جوزها مات في الحرب، فبتقص شعرها حزناً عليه، والتصرف ده ليه تفاسير نفسية كتير، وشيرين جميلة بشكلها وإحساسها وإحنا بنعشقها وهي قوية لأنها برج الميزان، وممكن تكون عايزة تنتهي من حياة تعبت منها، وعايزة تموتها وتنساها، وده رد فعل طبيعي أو ممكن يكون رد فعل نفسي عنيف دون تفكير بسبب غلطة ومش عارفة هي رايحة فين وقراراتها صح ولا لأ.. وفي كل الأحوال محدش يستاهل تتخلي عن شعرك عشانه، دا إحنا بنقعد سنين عشان يطول".
ووجهت سمية رسالة إلى شيرين، قائلة إنها محنة وانتهت، وإن القادم أفضل، ودائماً الله يختار لنا الأفضل والخير، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تتخلى عن شعرها بسبب أي شخص مهما كان، وطلبت من شيرين تخطي الأزمة بقوة.
وأيدت الخشاب قرارات الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، في التعامل مع أغاني المهرجانات قائلة: "قرارات هاني شاكر، مع المهرجانات شايفاها إنه يعطى فيها فرصاً للمطربين، وبيتكلم في موضوع واحد، وهو الارتقاء بالأغنية المصرية والحفاظ عليها من الألفاظ السيئة، هاني شاكر مش عايز الأغنية المصرية تسيء للفن المصري وإحنا معاه في ده، ولكن لابد من تعليم الشباب اللي طالعين عدم الإساءة للفن".
وأضافت أن هناك بعض المهرجانات التي تحبها وترقص عليها ولكن لا تفضل الألفاظ المسيئة، موضحة أنها لم تشطب من النقابة بعد طلاقها من المطرب أحمد سعد.
وأكدت سمية الخشاب، خلال الحلقة، أنها تتعرض لشائعات زواج متعددة ومدحت نفسها بخفة الدم والجمال لذلك تلاحقها تلك الشائعات، ونفت شائعة زواجها من المطرب عمر كمال، ووصفتها بـ"الإشاعة التافهة".
وحققت سمية الخشاب نجاحاً كبيراً في مسلسلها الأخير "موسى"، وهو من إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين، وهو من بطولة: محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، وهبة مجدي.