استطاع محمد الشربيني، شقيق الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، أن يلفت الأنظار بين المتابعين على "السوشيال ميديا"، وذلك بعدما قامت شقيقته بتهنئته، بمناسبة عيد ميلاده، من خلال صورة جمعتهما وأمامهما قالب حلوى، نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام".
ووصفت رضوى الشربيني شقيقها بالسند والظهر، وقدمت له الشكر على دعمه الدائم لها في كل خطوات حياتها ومساعدته لها ولبناتها، ما يعكس عمق العلاقة التي تجمعهما، إلا أن "وسامة" محمد الشربيني كانت محور حديث المتابعين في التعليقات.
وحرصت رضوى على توجيه رسالة لشقيقها قائلة: "ربنا رزقني بيك، أخ وسند وضهر، عمر ما حاجة كانت هتعدي من غيرك يا حبيبي.. دائماً جنبي وفي ضهري أخويا وصاحبي وساعات كتير ابني".
وأكدت رضوى الشربيني، في معرض تهنئتها لشقيقها، أنها تتمنى أن تراه ناجحاً وسعيداً، وأن يجعل دعوات والدتها له دعماً وسنداً له، ويمنحه الله كل ما يتمنى.
وأشارت: "أجدع خال في الدنيا شايل بناتي قبلي، كل سنة وأنت طيب وسعيد وناجح وجدع زي ما انت وربنا يجعل دعوات أمي ليك يا حبيبى تسندك وتسعدك ويخليك لينا كلنا ويديك كل اللي بتتمناه".
وتفاعل الجمهور مع صورة شقيق رضوى الشربيني، إذ أشادوا بوسامته التي خطفت الأنظار وعلق آلاف المتابعين على كونه مرتبطاً أم لا، وهنأه متابعوها بعيد ميلاده، وتمنوا لهما دوام الحب والسعادة، وأن يحفظ كل أخ حقوق أسرته ويحميها.
وحرص شقيقها على الرد عليها من خلال التعليقات، وأكد لها أنها وبناتها أغلى ما عنده، وسيظل يساندها طوال حياته، وانهال سيل من المعجبات به على "السوشيال ميديا" يشدن بوسامته وأخلاقه.

يذكر أن المذيعة رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" عبر قناة CBC سفرة، وتعرض خلاله العديد من الفقرات التي تهتم بالمرأة بشكل كبير، وتستضيف المتخصصين والأطباء الذين يقدمون النصائح للأمهات للعناية بصحة أبنائهن، وكيفية التعامل الصحيح مع المشكلات التي يعانون منها.