وتيرة حياة الأبراج الهوائية سريعة للغاية، لذلك قد لا تولي هذه الأبراج اهتماماً كبيراً للحياة العاطفية، لكن هذا لن يمنع التغييرات التي ستطرأ على الحياة العاطفية للأبراج الهوائية في عام 2022.
في ما يلي، نرصد أبرز التوقعات الخاصة بالأبراج الهوائية في 2022، كما تشير النجوم:

الميزان
برج الميزان جاد في عمله، وسيبدأ عام 2022 بإيجابية، لكن تراجع كوكب الزهرة في الجدي في فترة يناير، سيجعل هذه الفترة فترة استنزاف عاطفي. ومع ذلك، ستتحسن حياته العاطفية في منتصف فبراير ومارس، عندما يدرك وجود شرارة حب حقيقية مع شخص مميز، والذي يسعى للزواج من مواليد الميزان قد يجد الشخص المنشود بين 29 سبتمبر، و22 أكتوبر 2022.

الدلو
على الرغم من أن برج الدلو معروف بهوائيته في أمور الحب، فإن هذا لن يمنعه من أخذ بعض العلاقات على محمل الجد.
وقد يواجه الدلو صراعاً بين 1 فبراير و9 أبريل، حيث سيشعر بأنه مرتبط بشريك، بينما يرغب في الحفاظ على حريته الاجتماعية. ومع ذلك، فإن النصف الثاني من العام سيجلب بحراً من التغيير مع عاشق يفهم الحرية، التي يسعى إليها الدلو، ويمنحه مساحته.

الجوزاء
سيركز مواليد الجوزاء على العمل في عام 2022، لكن من الضروري أن يتركوا مساحة للرومانسية، حتى يتمكنوا من تحقيق توازن صحي، حيث يمكن للجوزاء أن يتوقع قضاء فترة جميلة مع أحد أفراد الأسرة، عندما يزور كوكب الزهرة برج الجوزاء من 23 يونيو إلى 17 يوليو.
وفي النصف الثاني من العام، خاصة بدءاً من 20 أغسطس، سيكون من المرجح أن يقابل أشخاصاً مثيرين، بدلاً من الانخراط في علاقة جدية، كما قد يعاني الأزواج دراما زوجية، اعتباراً من 30 أكتوبر.