تعتبر فترة الثمانينات واحدة من أكثر الفترات تأثيراً في تاريخ الموضة، حيث كانت اتجاهات الموضة الجريئة والألوان الزاهية هي السائدة، ومن أكثر هذه الإطلالات شيوعاً: وسادات الكتف، والأقراط المتدلية، والسترات الجلدية، التي تعود هذا العام بلمسة عصرية. استعدي لاعتماد تلك الإطلالات الثلاث بأناقة وثقة. 

 

جاكيت الجلد 
تعود الجاكيتات الجلدية لتكتسح عام 2022، مع العلم بأنها كانت رائجة منذ سنوات طويلة، إلا أنها مميزة، خاصة جاكيتات راكبي الدراجات النارية، فرغم شكلها البسيط، فإنها تعطي إطلالة رائعة لمن ترتديها، وقد اعتمدتها نجمات، مثل: عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، والمغنية الشهيرة سيلينا غوميز.
ويمكنك ارتداء هذه السترة مع الجينز والأحذية الرياضية، كما يمكنك تنسيقها مع حقيبة الظهر، وقرط حديدي، وإضافة لمسة من أحمر الشفاه باللون الأحمر على الإطلالة النهائية.

 

مجوهرات ضخمة
تعود المجوهرات الضخمة، خاصة القلائد، التي كانت رائجة آنذاك، وارتداها العديد من مشاهير الثمانينات، بمن فيهم: الأميرة ديانا، والممثلة بروك شيلدز.
تستطيعين تنسيق هذه المجوهرات مع الفساتين المنسدلة الكتف، وتسريحة الشعر الخلفية؛ كي تكون بارزة ومتألقة على عنقك.

 

الألوان الزاهية
موضة الألوان الزاهية تعود هذه السنة لتسيطر على المكياج والملابس، واعتمدتها نجمات "السوشيال ميديا"، مثل: فوز الفهد، وبيلا حديد.

بعض من الألوان الزاهية قد تكون سببا لسعادتك، فالتغيير يجلب السعادة ويضفي بعض المرح للمظهر النهائي، ويمكنك تجربة الايلاينر الملون كسبيل المثال.