كشفت الفنانة القديرة، سامية الجزائري، عن صورة جديدة لها شاركتها مع جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، وذلك خلال تحضيرها لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "حوازيق"، المنتظر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022.


وبدت الجزائري، في الصورة، بإطلالة عفوية، حيث كان فريق العمل بجانبها يقوم بوضع المكياج، الخاص بالشخصية التي تجسدها في العمل، الذي تقوم ببطولته سلمى المصري، ووائل رمضان.

 


وبدت سامية الجزائري بشكل عفوي، ويبدو أنها ستجسد دوراً قوياً، في دور "الجدة" الشديدة أو "الأم" التي تحمل في قلبها الكثير من الخبرات، وذلك وفقاً لملامح وجهها الحاسمة، تاركة تعليقاً تضمن اسم المسلسل، وأن تلك التحضيرات من كواليس مسلسل "حوازيق".


وتفاعل مع سامية الجزائري عدد من نجوم الفن، بينهم شكران مرتجى التي علقت تقول: "الغلا والحب"، فيما قالت ميرنا شلفون: "يسلملي جمالك يا قمر"، وعلق أيضاً أيمن عبدالسلام، معبراً عن اشتياقه لها، فيما ترك بعض المتابعين تعليقات عبرت عن تقديرهم للنجمة الكبيرة وحماسهم نحو العمل.


وتخوض النجمة القديرة، سامية الجزائري، تجربة الكتابة للدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل جديد، يحمل اسم "سيرة وانفتحت"، حيث كشفت مؤخراً عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، أنها شارفت على الانتهاء من كتابة العمل.


وتضع الجزائري اللمسات النهائية للعمل الذي تخوض من خلاله البطولة أيضاً، إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية، فيما ينتمي العمل إلى نوعية "السيت كوم".


وليس مسلسل "سيرة وانفتحت" الأول للنجمة سامية الجزائري، في مجال كتابة السيناريو والحوار، إذ سبق وقدمت بطولة بعض الحلقات الفنية والمسلسلات الإذاعية، التي قامت بتأليفها بنفسها، ووضعت نصها، في ثمانينات القرن الماضي، إضافة إلى بعض النصوص الدرامية التي قدمتها على مدار مشوارها الفني.


وانتهت سامية الجزائري، مؤخراً، من تصوير مشاهدها في مسلسل "الكندوش"، الذي ينتمي لأعمال البيئة الشامية، الذي من المقرر أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل 2022، وهو من تأليف حسام تحسين بك، ومن إخراج سمير حسين، إذ نشرت صورة لها قبل ساعات من كواليس تصوير المسلسل.

 


يذكر أن سامية الجزائري نافست في موسم دراما رمضان الماضي 2021، من خلال بطولة مسلسل "الكندوش"، في موسمه الأول.