يقود الممثل الأميركي، أندرو برناب، فريق عمل فيلم "Snow White"، بعدما انضم إليه بطلاً للفيلم، الذي يعد أحدث أفلام "ديزني"، حيث ينضم بذلك إلى نجمة "West Side Story"، راشيل زيجلر، وجال جادوت في دور الملكة الشريرة.


ومن المعروف أن أندرو برناب (30 عاماً) اشتهر بإنتاج "برودواي" لعام 2019 لمسلسل "The Inheritance"، الذي فاز عنه بجائزة "توني" لأفضل ممثل في مسرحية.


ومن المقرر أن يتم تقديم نسخة الفيلم المأخوذة عن فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي، الذي قدم للمرة الأولى عام 1937، ويخرج الفيلم مارك ويب.


ويؤدي أندرو برناب دور البطولة في الفيلم، لكنه لن يقدم دور الصياد أو الأمير، مثلما حدث في النسخة الكلاسيكية من الفيلم، لكنه سيقدم شخصية جديدة غير موجودة في النسخة الأصلية من الفيلم.


ويتضمن دور "برناب" غناء عدد من الأغاني خلال الأحداث، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم خلال شهري أبريل ومايو المقبلين في المملكة المتحدة، على أن يكون جاهزاً للعرض السينمائي عام 2023.


ويعتبر فيلم "Snow White" أحدث الأعمال ضمن سلسلة من أفلام الرسوم المتحركة، التي تستعد شركة "ديزني" لإعادة تقديمها بنسخة جديدة من التصوير الحي، في ظل النجاح الذي حققته تلك الأعمال عند طرحها في دور العرض السينمائي.


يذكر أن أندرو برناب بدأ مشواره الفني من خلال المسرح، إذ شارك في عدد من العروض المسرحية، منها: "Troiluo"، و"Cressida"، و"This Day Forward"، في نيويورك، بالإضافة إلى "The Legend of Georgia McBride" في لوس أنجلوس، فيما حصد في عام 2021 جائزة توني أفضل ممثل رئيسي في عمل مسرحي، عن دوره في مسرحية "Inheritance"، وهو من تأليف ماثيو لوبيز، وإخراج ستيفن دالدري.