يبدو أن قلة الخصوصية شرط أساسي للشهرة، فبمجرد أن يكتسب الممثل أو الموسيقي الشهرة، يريد الجميع معرفة حياته الشخصية، ويبدأ المراسلون طرح أسئلة تطفلية بشكل لا يصدق.
إذا سألك شخص غريب عن حياتك الشخصية أو سبب ابتعادك عن أحد أفراد العائلة، فمن المحتمل أن تكون منزعجاً جداً، الشيء نفسه ينطبق على المشاهير، فلا يمكنهم دائماً إخفاء رد فعلهم عندما يذهب المحاور بعيداً.. في هذا التقرير، نستعرض بعض المشاهير، الذين انسحبوا من لقاءات تلفزيونية أو مقابلات صحافية:

روبرت داوني جونيور
ظهر روبرت داوني جونيور في برنامج إخباري بريطاني عام 2015، وكان واضحاً عليه عدم الارتياح، بعدما سأله مقدم البرنامج سلسلة من الأسئلة الشخصية، حيث سأله عن الفترة التي قضاها في السجن.
وحاول داوني تغيير أسلوب المقابلة بالمزاح: "هل نروج لفيلم؟"، لكن المذيع لم يتراجع، وسأله عن تاريخه في تعاطي المخدرات، ما دفع داوني للخروج من الاستوديو.

ريهانا
ظهرت ريهانا في مقابلة بالفيديو مع برنامج حواري أسترالي عام 2012، وكانت مريضة في الليلة السابقة، لكنها ظهرت لترويج فيلمها "سفينة حربية"، لكن اتخذ المضيفون منعطفاً غير حكيم بسؤال ريهانا عن علاقتها مع أشتون كوتشر، وصديقها السابق كريس براون، ما تسبب في قطع المغنية للمكالمة.

دونالد ترامب
يشتهر دونالد ترامب بتركه المقابلات عندما يضايقه الصحافي أو المذيع، حيث انسحب من لقائه مع مراسل "NBC"، الذي سأله عن مزاعم العنصرية والتمييز على أساس الجنس عام 2016، كما انسحب من مقابلة مع شبكة "CBS"، عندما سئل عن خلافاته مع أوباما بشأن مسألة المراقبة.

باريس هيلتون
ظهرت باريس هيلتون في برنامج "Good Morning America"، على قناة ABC، في مقابلة عام 2011. وسألها القائم بإجراء المقابلة سلسلة من الأسئلة المحرجة، فجلست هيلتون بهدوء للحظة، وتنهدت، وخرجت من الاستوديو.

راسل كرو
تم إجراء مقابلة مع راسل كرو في برنامج إذاعي على هيئة الإذاعة البريطانية عام 2010، عندما بدأ المضيف في التشكيك في لهجة كرو، في فيلم "روبن هود". 
وأشار المضيف إلى أن هناك تلميحات من الأيرلندية في لهجة شخصيته، وتحدث كرو عن مدى سخافة هذا التلميح، قبل أن يخرج من العرض.

كاميرون دياز
ظهرت كاميرون دياز في برنامج إذاعي أسترالي عام 2014 لترويج فيلمها، لكن وصل الأمر إلى نهاية مفاجئة، عندما بدأ أحد المضيفين إلقاء النكات حول تاريخها مع تعاطي المخدرات، الأمر الذي دفعها لإنهاء المقابلة بسرعة.

كارا ديليفين
كانت كارا ديليفين ضحية لواحدة من أكثر المقابلات إحراجاً على الإطلاق، حيث كانت تتحدث إلى لجنة من المراسلين لترويج فيلمها لعام 2015 "Paper Towns"، لكنهم أخطأوا في اسمها.
وشرع المضيفون في انتقاد قدرة Delevingne على التركيز، وقالوا إنها كانت تفتقر إلى الحماس، لكن ديليفين أعطت ردوداً ساخرة، وانتهت المقابلة بشكل سريع.

روبرت باتينسون
عام 2009، ظهر روبرت باتينسون في برنامج إذاعي Ryan Seacrest، لترويج فيلم "Twiglight"، وطلب المذيع من باتينسون تأكيد ما إذا كان على علاقة بالنجمة كريستين ستيوارت، فطلب باتينسون إيقاف المقابلة، واضطر إلى المغادرة بشكل مفاجئ.

جنيفر لورانس وكريس برات 
لعبت جنيفر لورانس وكريس برات دور البطولة في فيلم "Passengers" لعام 2016، وأجريا العديد من المقابلات معاً لترويجه، لكن كانت إحدى المقابلات غير مريحة عندما بدأ المراسل في طرح أسئلة محرجة عليهما حول وجود علاقة بينهما، فقاما بإنهاء المقابلة.

 جاستن بيبر
ظهر جاستن بيبر في محطة إذاعية إسبانية، لإجراء مقابلة عام 2015، وسأله المضيفون الثلاثة أسئلتهم باللغة الإنجليزية، ثم شرعوا في ترجمتها إلى الإسبانية للمستمعين، وبدا أن جاستن واجه صعوبة في متابعة أسئلتهم السريعة، وخرج من اللقاء بعد 9 دقائق.

سيلينا غوميز
كانت سيلينا تجري مقابلة عبر مكالمة فيديو مع "WGN" عام 2013، وعندما سئلت عن انفصالها عن جاستين بيبر، تم قطع بث الفيديو لأسباب غير معروفة، ولم تعد سيلينا بعد ذلك.

ريتا أورا
ظهرت المغنية البريطانية ريتا أورا علناً عند إطلاق عطرها عام 2014، وتم استجوابها بشكل غير متوقع حول بعض الموضوعات الحساسة، حيث طلب منها أحد المراسلين التعليق على الشائعات القائلة بأن صديقها السابق دي جي كالفن هاريس رفض الإفراج عن بعض أغانيها بعد انفصالهما، فقالت أورا له: "شكرًا لك"، وذهبت.