تبدأ نشأة بعض المشاهير ونجوم الفن من الصفر، حيث يسعون نحو تحقيق الأهداف من عمل إلى آخر، حتى ينالوا الشهرة والنجومية التي يرغبونها، وبعض هؤلاء نجدهم يثمنون دور والديهم في حياتهم، بعدما نشأوا في مرحلة صعبة، وليس في حياة مترفة أو غنية.
واستطاع عدد من النجوم، من خلال موهبتهم، إثبات وجودهم، ودخلوا عالم الشهرة، وحققوا عائدات ومكاسب مادية كبيرة للغاية، فقام البعض برد الجميل إلى والديهم، الذين ساندوهم حتى حققوا ما يتمنونه، وعندما بدأوا في ربح الأموال اشتروا منازل لوالديهم، وهؤلاء نرصدهم في السطور التالية:

* محمد رمضان
ثمن النجم المصري، محمد رمضان، فضل الجمهور عليه في نجوميته التي وصل إليها، موضحاً أنه وصل إلى مكانة متميزة بعد دعمهم، لافتاً إلى أنه نشأ على حب الفن، بسبب والدته التي كان يسهر معها، وتفسر له معاني أغاني أم كلثوم، كما علمته معنى كلمة الصبر في التأقلم على البلاء.
وقال رمضان، في مقابلة تلفزيونية، عبر برنامج "سهرانين"، المذاع على فضائية "on E"، ويقدمه الفنان المصري أمير كرارة إنه اشترى منزلاً لوالدته، عرفانا بفضلها عليه، وتابع في معرض حديثه: "اشتريت منزل لوالدتي قبل ما اشتري لنفسي وهذا كرم من دعائها لي.. ولو طلبت مني أرمي نفسي في النار مش هتردد هرمي نفسى على طول".

 

* نور ستارز
فاجأت "اليوتيوبر" العراقية، نور ستارز، في منتصف سبتمبر من العام الماضي، والدتها بشراء منزل جديد، وتقديمه لها كهدية، تعبيراً عن حبها وتقديرها لمساندتها في الوصول لحلمها، حتى أصبحت أحد مشاهير "السوشيال ميديا" بالوطن العربي، مؤكدة أنها سعيدة بهذه الخطوة، خاصةً أنها كانت حلم والدتها منذ وقت طويل.
ونشرت نور ستارز، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لوالدتها وهي تجلس على "كرسي متحرك" أمام المبنى الذي اشترت فيه منزلها، وعلقت قائلة: "هذه السيدة العظيمة هي سبب نجاحي وتوفيقي وسبب حبكم لي، لأن المحبة توفيق من الله، كمان اليوم الله قدرني وأحقق أكبر أحلامي، واشتري بيت لأمي، وما تتصوروا فرحتي".

 

* عز بن فهد
قام عز بن فهد، وهو ناشط اجتماعي سعودي، وأحد المؤثرين المشهورين في مواقع التواصل الاجتماعي، بشراء منزل ضخم جمع فيه عائلته، وفق ما وثق في مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، حيث تميز المنزل بمساحة كبيرة، وضم مبنى لشقيقه المتزوج وأسرته، وكذلك مبنى لشقيقته، وكان هناك مبنى آخر خاص بوالدته للمعيشة، وآخر لاستقبال الضيوف.
واصطحب عز بن فهد والدته إلى هذا المنزل، واستعرض مداخله ومبانيه، وسط دعوات والدته له بالرضا، وأن يحقق كل ما يتمنى في حياته، بعدما قدر دورها معه في حياته، حتى وصل لأن يكون من بين أعلى المشاهير مشاهدة في مواقع التواصل الاجتماعي.